فعاليات “الأمن والأمان” بابتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 31/10/15 | 5:49

بهدف زيادة الوعي والتثقيف المروري لدى الطلاب نظمت مدرسة مشيرفة الابتدائية يوم الاحد من هذا الاسبوع سلسلة من المحاضرات والفعاليات المميزة للامن والامان على الطرقات للصفوف الخامسة بهدف التعرف على فوائد استعمال حزام الامن خلال السفر في المركبة.
وقد بادر الى هذه الفعاليات السيد خليل اغبارية مسؤول مجلس طلعة عارة بالتنيسق الكامل مع السيد خضر اغبارية المسؤول القطري عن الحذروالامن والامان على الطرقات، هذا وقدم سلسلة المحاضرات والفعاليات السيد نبيل غرة والتي تضمنت شرح واف عن حزام الامان وحوادث الطرق وشارك الطلاب في فعاليات شيقه من بينها: فعالية تجسيد عملية وقوع حادث لمركبة وركابها مستعملين حزام الامان حيث راقب الطلاب هذه الفعالية بشغف ومدركين أهمية استعمال حزام الامان لدى السفر في المركبات.
وخلال سير الفعاليات زار مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنه والسيد خضر اغبارية المحطات وشاهدوا عن كثب مدى اهتمام الطلاب وانجذابهم لمثل هذه الفعاليات والمحاضرات.
وفي حديث مع المربية سهراب ابو مخ مركزة الحذر في المدرسة قالت:” هذه الفعاليات والمحاضرات تهدف الى اغناء الطلاب بمعلومات تساعدهم في الحياة المدرسة سواء من خلال السير في الشارع أوسياقة مركبة مستقبلاً”.
وفي نهاية الفعاليات شكر المربي عبد السلام السيد ين :خضر اغبارية ونبيل غرة والمسؤولين في مجلس طلعة عارة على هذا العطاء مؤكداً استعداد المدرسة لاستقبال كل فعالية او محاضرة تساهم في رفع وعي الامن والامان على الطرقات لدى طلاب المدرسة.

مشيرفة – جادالله اغبارية

3

4

5

6

7

8

9

11

12

I0

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة