جديد في b144:تحميل صور ومضامين المتصفحين لصفحة المصلحة التجارية

تاريخ النشر: 17/06/13 | 6:38

تستمر بيزك في تحديث عرض الخدمات التي تقدمها للمصالح التجارية الصغيرة في موقع b144، من اجل انشاء سلة خدمات كاملة في مكان واحد. النشاط الاخير لبيزك تم تنفيذه في هذا التوقيت من اجل تحديث الخدمة بالذات في اشهر الصيف، والتي يُسجل بها سنويا ارتفاع بنحو 20% في التوجهات الى بيزك.

موقع b144 يضم اليوم حوالي 5 ملايين رقم مسجّل، خاص ومن قطاع الاعمال، حيث ان 340 الف منها تعتبر مصالح تجارية مصنّفة حسب فئات. ضمن الخدمات الجديدة التي تعرضها بيزك للمصالح التجارية الصغيرة يمكن ان نجد افلام قصيرة تنتجها بيزك من اجل زبائن الموقع. وأيضا يتيح موقع b144 للمتصفحين ايجاد مصالح وأمكنة ترفيهية وفقا لموقعهم الجغرافي. بمعنى انه على المتصفح ادخال عنوان معين وبعد ان يضغط على زر "بحث" سيحصل على قائمة بأسماء مصالح وأماكن ترفيهية تتواجد في الجوار.

مقابل النشاط في موقع b144 ، تواصل بيزك حتلنة اصدارات ايضا في التطبيق الخلوي، من اجل التركيز على حلبة قطاع الاعمال وتتيح منذ اليوم تحميل مضامين المتصفحين (ايضا في الموقع)، ويشمل توصيات وآراء متصفحين وصور عبر صفحة المصلحة وأيضا شرح للمواصلات العامة ذات الصلة وخارطة الوصول. وأيضا يمكن للمصلحة ان تنشر قسائم،افلام قصيرة تقوم بيزك بإنتاجها لها. التطبيق مجاني ومناسب للأجهزة الموجودة في السوق، التي تعتمد على ابل واندروئيد على حد سواء.

موقع b144 والمناسب للخلوي تمت حتلنته مؤخرا بشكل بارز سواء من حيث المظهر او من حيث الخدمة ذاتها. التحديث البارز هو في مجال الخرائط، ويتيح مشاهدة صورة من الجو بأعلى جودة متوفرة عبر الانترنت وحدتها اكبر بأضعاف من صور الجو المأخوذة في مواقع خرائط اخرى في البلاد. من اجل الإيضاح، مشاهدة صور الجو في التطبيق متوفرة بدقة شاشة (رزولوتسيا) 25 سنتيميتير في المدن، وهذا مقابل دقة شاشة 2 متر والمتبعة اليوم في السوق وفي المواقع المنافسة.

من خلال التطبيق يمكن ايضا مشاهدة صور مجسّمة لمباني معينة، وصور لمباني، حيث يشمل هذا التطبيق اكثر من مليون مبنى في البلاد. من المهم ان نذكر ان في اي بحث عن مصلحة او عنوان خاص يمكن الحصول على معلومات ذات صلة مثل مسار السفر، حيث يتيح المسار المقترح على المتصفح مشاهدة مصالح وأماكن هامة تقع بجوار العنوان المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة