ثانوية خديجة تقوم بتكريم ادارتي حضانتي "البشائر" و "الهدف"

تاريخ النشر: 18/06/13 | 6:50

ضمن مشروع الالتزام الذاتي في مدرسة خديجة الثانوية للبنات, قامت طالبات "العاشر ز", "والحادي عشر ز" على مدار هذا العام الدراسي, بالعمل التطوعي في الحضانتين المذكورتين وذلك بإشراف المربية رانية عبد الرزاق معلمة موضوع علم النفس في المدرسة, والتي قامت بمواكبة المشروع في الحضانتين وبتدريس الجانب النظري والمتعلق بالطفولة المبكرة. ومن ثم بمتابعة المشروع في الحضانتين بمشاركة المعلمة سمر جمال محاميد مربية الحادي عشر "ز", هذا وفي لفتة خاصة من المدرسة قامت المعلمتان المذكورتان ومجموعة من الطالبات بتمثيل المدرسة في زيارة للحضانتين لتقديم الشكر للمديرتين وللهيئتين العاملتين هناك. ثم قدمتا درعين باسم المدرسة – درع للمربية خيرية قاسم محاجنة مديرة حضانة "الهدف", ودرع اخر للمربية حياة اغبارية مديرة حضانة "البشائر".

جدير بالذكر ان هذه الخطوة قوبلت بالاستحسان والرضا من قبل المديرتين واللتان شكرتا مدرسة خديجة الثانوية للبنات على هذه اللفتة الكريمة.

مدير المدرسة محمد انيس محاميد بين هدف الزيارة :" اننا بالمدرسة نتناغم مع مجتمعنا بافراده ومؤسساته ونبذل كل جهد مستطاع للنهوض بالمجتمع نحو الرقي , وهذه المرة – عبر تفعيل الطالبات واشراكهن بمشاريع تؤكد القيم السليمة. وبما اننا جزء لا يتجزأ من مجتمعنا وهو بيتنا, لذا نحن ندعم كل جهد يصب في مصلحة الطالبات والاهالي والمؤسسات محليا بل وقطريا كما عهدنا متابعونا بالنشاطات الهادفة والماتعة دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة