حفل تخرج طلاب ثانوية الاهلية عتيد في ام الفحم

تاريخ النشر: 18/06/13 | 2:08

باجواء احتفالية خاصة ومميزة احتفلت المدرسة الاهلية عتيد في ام الفحم بتخريج فوجها السابع الذي أقيم في منتجع الواحة في مدينة ام الفحم.

حضر حفل التخرج الدكتور سمير محاميد مدير المدرسة, والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم , مفتش المعارف المربي مدحت زحالقة, عضو الكنيست فريج عيساوي, وجمع من الضيوف وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمدرسة وأولياء أمور الطلاب والطلاب الخريجين وذويهم.

الدكتور سمير محاميد مدير المدرسة قي كلمته قال"انه لمن دواعي سروري أن أكون معكم اليوم لأشاطركم فرحتكم في هذه اللحظات السعيدة التي تطرقون من خلالها أبواب مستقبل جديد مشرق وانتم مسلحون بهذه الدرجة العالية من العلم والمعرفة للانطلاق بعزم وثقة نحو الإنجاز في سبيل البناء والعطاء.وانه ليسعدني أن أبارك لكم ما حققتموه من نجاح قادكم لاستحقاق فرحكم بالتخرج الذي هو بداية مشواركم نحو تحقيق طموحاتكم ومساندة مجتمعكم والارتقاء به علميا وفكريا ليكون ما إتخذتموه من علم هو نبراسكم وحليفكم الدائم لتحقيق النجاح والتفوق كما عهدناه بكم".

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم استهل كلمته بتقديم التهاني والمباركة للخريجين متطرقا هو الاخر الى تخوفه ما تشهده ام الفحم والمجتمع العربي من عنف وظواهر سلبية داعيا الجميع بأخذ المسؤولة في سبيل بناء غد مشرق معزز برايات التسامح والمحبة".

وأضاف:" إن بلدية ام الفحم تضع العلم والمعرفة على قائمة اولوياتها لتصيغ رسالتها الحضارية والفكرية التي تمكنت بها من تحقيق العديد من الانجازات العلمية والمعرفية من خلال صروحها التعليمية والمعرفية المتميزة التي نفتخر بها في كل مكان وزمان" .

المربي مدحت زحالقة مفتش المدرسة اعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الحفل التخريجي المميز مقدم التحية والمباركة لجميع الخريجين.

وثمن زحالقة التعاون والتنسيق المستمر مع بلدية ام الفحم, ووزارة المعارف و إدارة المدرسة والدور الكبير الذي تقوم به هيئة التدريس والكادر الإداري بالمدرسة مشيدا بالنجاحات والتطور المستمر الذي تحققه المدرسة في جميع المجالات وأوضح أن المدرسة الاهلية ام الفحم وبفضل هذه الجهود تحقق نجاحا وتقدما مستمرا.

أما الطالب جميل محاميد رئيس مجلس الطلاب فقد بدا كلمته بتقديم التحية والمباركة لجميع الخريجين متمنيا لهم المزيد من النجاحات والتفوق, كما قدم الشكر للقائمين على العملية التعليمية في المدرسة لجهودهم التعليمية وبارك لهم تخريج الفوج السابع وتقدم بالتهنئة إلى الخريجين متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

هذا وشمل الحفل على مجموعة من الفقرات, برز من بينها تكريم ادارة المدرسة لمجموعة من المربيين والذين تركوا بصمة كبيرة من العطاء والتفاني في خدمة الطلاب ونجاحهم.

وفي ختام الحفل قامت المدرسة بتسليم شهادات التخرج إلى الخريجين والخريجات في اجواء احتفالية خاصة سادها المحبة والسعادة.

‫6 تعليقات

  1. ألف مبروك يا أغلى الشباب وعقبال الشهادة الجامعية ، ألف مبروك اختي أم مروان الله يخليلك اياهم ويحماهم موفقين.

  2. فراسي مبروك التخرج اخي العزيز منها للاعلى انشالله
    ومن سار على الدرب وصل ؛
    ألف ألف مبروك النجاح وجعله ربي على سبيل الــدوام 🙂

  3. الف مبروك للفوج السابع في مدرسه عتيد وابارك بشكل خاص اخي محمد عثامنه اخي اتمنى لك كل التقدم والتالق والنجاح
    احلى اخو

  4. هاهي مرحلة جميلة اخرى قد انطوت, فتمنياتي لك الصعود لقمة اخرى تزيدك علما ومعرفه, فالسير نحو النجاح رحلة لا نهاية لها. انا فخوره بك يا محمد مدحت, وأتمنى ان تحقق احلامك وطموحك, دمت ذخرا وفخرا لواديك الف مبروك
    احلام مصالحة

  5. مبروك التخرج فراس ومحمد وعقبال ما نباركلكم بالتخرج والنجاح من الجامعة, المزيد من التقدم والنجاح والى الامام, حفظكما الله من كل سوء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة