الشرطة تقوم بحملة تفتيش في بيت رجا اغبارية

تاريخ النشر: 29/10/15 | 11:43

أفاد مراسل موقع بقجة أن العشرات من عناصر الشرطة قاموا صباح اليوم بحملة تفتيش واسعة النطاق في بيت قيادي حركة ابناء البلد رجا اغبارية في بيته بمدينة ام الفحم، هذا وقد عبرت قيادة حركة ابناء البلد عن استنكارها وامتعاضها الشديد لهذه الحملة مشيرة الى انها تندرج ضمن سياسة ملاحقة الجماهير العربية.
وقد اصدرت حركة ابناء البلد بيانا اعلاميا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة وجاء فيه:
يا أبناء شعبنا ألكرام حركة ابناء البلد تستنكر قيام حوالي 20 من عناصر الشرطة الإسرائيلية وحرس الحدود منذ الساعة الخامسة من صباح هذا اليوم 29/10/2015 بإقتحام بيت الرفيق رجا أغبارية عضو المكتب السياسي لحركة ابناء البلد في أم ألفحم وأعتقاله والعبث بمحتوياته من املاك ومتاع ونبشه وتفتيشه ومصادرة ممتلكات ووثائق خاصة واعلام فلسطين وأجهزة حاسوب.
أن الخطوة ألتعسفية ألتي قامت بها السلطات الإسرائيلية صباح هذا اليوم هي استمرار لاستهداف قيادة أبناء البلد ولنهجها الفاشي لكم الأفواه ولإخافة وترويع وتركيع أبناء شعبنا بعد أن فشلت في إخضاع وكسر شأفة الجنرالات المنتفضين ألسلميين العُزَلْ من أطفال وفتيان الضفة الغربية وقطاع غزة.
أن السياسة القمعية الخاسئة التي تنتهجها ألسلطات الإسرائيلية ضد ابناء شعبنا في الداخل الفلسطيني لثَنْيِهِمْ عن الاستمرار في مواصلة مُؤازرة ودعم انتفاضة شعبنا السلمية المجيدة في الضفة الغربية وقطاع غزة مآلها الى الفشل ولن تخيفنا…. الاعتقالات والإجراءات القمعية التي طالت العشرات من ابناء شعبنا في الآونة الاخيرة من خلال التضييق والحصار والزج بقياداتهم في السجون وسنبقى على العهد حتى زوال الاحتلال وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس
معا على الدرب
اليوم الخميس ألموافق 29/10/2015
الدائره ألأعلاميه لحركة أبناء ألبلد

rjaeghbarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة