تميز وتفوق طلاب من مدرسة برطعه

تاريخ النشر: 17/06/13 | 3:20

برطعة: الطالبة دانيه عماد كبها والطالب نديم بلال كبها يحصلون على " تفوق وتميز" بالرياضيات واللغة الانجليزية بين 500 مدرسه في أنحاء البلاد.

لقد فاز الطالب نديم بلال كبها طالب الصف السادس بالمرتبة الأولى في اللغة الانجليزية من مركز الموهوبين في البلاد أما الطالبة دانيه عماد كبها من قبل كلية القاسمي للرياضيات القطرية حيث حصلت على شهادة تفوق في مسابقة الرياضيات القطرية . الجدير بالذكر ان هذا المشروع يطبق تحت إشراف أكاديمية القاسمي في باقة الغربية حيث يجتاز الطلاب المشاركون امتحانات خارجية مرتين خلال السنة . المشروع معد للطلاب من الصفوف الثالثة_العاشرة، وهدفه تأسيس التفكير الرياضي الصحيح وتقوية المهارات الرياضية والحسابية، فإذا تحقق هذا عند الطالب في صغره فان نجاحه في المواضع العلمية في المستقبل سيتحقق.

يحصل الطالب الذي يشترك في المشروع على مواد إثرائية في الرياضيات تثير تفكيره ورغبته في موضوع الرياضيات مع بعض الإرشاد وتخصص ساعات أسبوعية للطلاب لتوجيه الأسئلة التي يجدون فيها صعوبة كبيرة ويحصلون على الإرشادات من قبل مختصين.

يقوم طاقم معلمي موضوع الرياضيات في المدرسة بمرافقة الطلاب على مدار السنة الدراسية فيقدمون العون والمساعدة للطلاب الامر الذي تكلل بقطف ثمار عام كانت نتيجته تفوق وتميز عددا كبيرا من الطلاب.

إدارة المدرسة والهيئة التدريسية مركز الرياضيات الأستاذ شاهر جمل والمعلمه فاطمه كبها وأولياء أمور الطلاب رفعوا اسمي التهاني وأجمل التبريكات لذوي الطلاب متمنية لجميع طلاب المدرسة التقدم والنجاح. فكلنا فخر واعتزاز بطلابنا المتفوقين.

كل الاحترام ونتمنى للطلاب المزيد من التفوق والنجاح في شتى المواضيع والمجالات.

‫11 تعليقات

  1. الف الف ميروك للاخ عماد و عائلتة وللابنه الغالية دانية,هذا التفوق ليس بغريب ,فالام مدرسة والاب استاذ فاضل

  2. الف مبروك دانية,انتي كثير ذكية ومبروك لاهلك و امك الي اكيد درستك هل موضوع لانها معلمة رياضيات,انتي فخر لاهل بلدك

  3. بتجنني دانيا بتستاهلي انتي هذا الحفل فرحتلك كثير و بتمنالك النجاح دائما

  4. مبروك النجاح نحن فخورين بك ونقدر مجهودك على هذا النجاح دمت فخراً للجميع يا أذكى دانية

  5. الف الف مبروك دانية انت تستحقين كل التقدير والاحترام انت رائعة ومتفوقة وفقك الله لما هو خير لأهلك ولابناء بلدك

  6. سؤال محيرني كثير وين باقي الطلاب اللي نجحت وتعبت أما بالنسبه للطلاب فألف مبروك يجب الانتباه ولفت النظر لكووووووول الطلاب إذا أنتو بدكم تشتغلوا بضمير أما إذ ا ااااا فانتوا ما عندكم أمانه ولا ضمير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة