عرعرة : حفل تخرج طلاب التكنولوجية سخنين بميس الريم

تاريخ النشر: 16/06/13 | 5:23

أقامت كلية سخنين والمدرسة الثانوية التكنولوجية عرعرة حفلاً بمناسبة تخريج الفوج الثالث عشر من طلاب الثاني عشر في المدرسة, وقد احتفى الطلاب الخريجين إتمام دراستهم الثانوية بتخصصات مهنية مختلفة بالإضافة للبجروت.

قامت العاملة الاجتماعية أسماء أبو واصل, والتي تقوم بتركيز العمل بالمدرسة, بعرافة الحفل الذي تخللته كلمات وفقرات مختلفة, فقد استهل الحفل, بتلاوة من القران الكريم قدمها الطالب محمود دقة حيث قام بتجويد آيات عطرة من سورة الرحمن.

بعد ذلك قام مفتش كلية سخنين السيد حسان حوايطة بإلقاء كلمته على الحضور, مبيناً بذلك علاقته الوطيدة بالمدرسة وإدارتها, مثنياً على تقدمها وتطورها بكثير من المجالات العلمية والمهنية, مفتخراً بنجاح طلابها وشاكراً عملها الدءوب ليصلوا شواطئ النجاح.

ومن بعده قام مدير المدرسة الأستاذ سعد عسلي بإلقاء كلمة أخرى حيى فيها الضيوف وبارك الطلاب تخرجهم, كما قام الأستاذ سعد بإلقاء الأضواء على الانجازات العديدة للمدرسة مثنياً على طلابها وطاقمها, شاكراً كلية سخنين على دعمها وتعاونها الكامل والدائم مع المدرسة.

قام الطالب عزات ابو عمار ونيابة عن الطلاب بيوم تخرجهم بإلقاء كلمة الطلاب, كما قام الطالبين محمد عبد اللطيف مصاروة وعمر مصاروة بتقديم مسرحية فكاهية ساخرة من إبداعهما باسم "الصبر كان مفتاح الفرج".

الطالب عمر غرة أبدع بإلقائه مواويل وعتابا ألهبت كفوف الحضور ومن ثم قام باستدعاء الطلاب للدبكة الشعبية بمرافقة ذويهم ومعلميهم.

اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين وسط فرحة الأهل وتصفيق الحضور.

‫9 تعليقات

  1. كل احترامي لمربية صفي واحترامي للمعلمين وللمدير واتمنى لكم التوفيق في حياتكم وشكرا

  2. الف مبروك للخرجين قدوما والى الامام مبارك محمود التخريج منور يا ابن خلتي

  3. الف الف الف مبروك لشباب وعقبال الي متخرجيش ونشاء الله اتكونو نجحين واهليكوم فخورين فيكوم يارب

  4. الف الف مبروك للخريجين … شكلها الحفله كانت حلوه… مبروك للشباب وللمعلمين وللمدير وبالنجاح للجميع…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة