دولة رئيس الوزراء يشيد بأداء الشرطة في تأمين امتحانات الثانوية العامة

تاريخ النشر: 15/06/13 | 23:10

أشاد دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله بأداء الشرطة في تأمين سير امتحانات الثانوية العامة لهذا العام وفي كافة المحافظات.

وجاء حديث الدكتور الحمد الله اليوم لدى زيارته محافظة أريحا والاغوار وتفقده عدداً من القاعات الدراسية في مدينة أريحا وبحضور الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ووزير التربية والتعليم العالي الدكتور علي أبو زهري ونائب المحافظ حمال الرجوب وقائد المنطقة العميد ركن خالد ابو كامل ومدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

وقال دولة رئيس الوزراء "أننا نعتز بسير الامتحان وخاصة مع وجود نظام كامل تتولاه وزارة التربية والتعليم ودور حفظ الامن للشرطة التي نتقدم لها بالشكر والتقدير على تأمينها الامتحانات بكل تفاصيلها ".

وبدوره اكد الدكتور ابو زهري" أن شعور الطلاب بالامن عنصر أساسي في سير الامتحان، وهذا ما تتولاه الشرطة،وقال أنا هنا أثني على دور الشرطة في حفظ الامن والنظام والمحافظة على الهدوء سواء في تأمين القاعات من الداخل أو من الخارج".

وأضاف معالي وزير التربية "ان 87 الف طالب وطالبة التحقوا بالامتحان هذا العام 2012-2013 ، إضافة الى الجهود الأخرى التي تبذلها الوزارة في عملية إدارة الامتحان والقاعات وصولاً الى تصحيح الامتحانات ورصد النتائج".

وحضر الجولة التفقدية عدد من كبار المسؤولين في وزارة التربية والتعليم العالي ومدير التربية في المحافظة محمد الحواش ومدير الصحة الدكتور أرب عناني ومدير مشفى أريحا الحكومي الدكتور ناصر عناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة