وادي عارة: مؤتمر قطري لانتخاب لجنة الحج والعمرة القطرية

تاريخ النشر: 15/06/13 | 6:44

إحتضنت قاعة ميس الريم في قرية عرعرة بعد ظهر اليوم السبت , المؤتمر القطري لانتخاب اللجنة القطرية للحج والعمرة وانتخاب اللجنة الادائرية المكونة من 23 عضوا وذلك بحضور عشرات الأعضاء من مختلف البلدات العربية حيث سبق عملية الاقتراع مهرجان خطابي اداره عبد الله بدير فحيا الحضور متمنيا للجميع مؤتمر انتخابي ناجح يساهم في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للحجاج. وقد تحدث خلال المؤتمر كل من غالب مجادلة , حسن غاوي , صبيح كيلاني , محمد حسن كنعان ونزيه مصاروة فاكدوا خلال كلماتهم على ضرورة تكثيف الجهود للعمل لتحسين ظروف وشؤون الحجاج والمعتمرين . ثم تم انتخاب اللجنة الادارية للجنة الحج والعمرة الثانية الجديدة .

غالب مجادلة من المبادرين للجنة الحج والعمرة الجديدة اعرب عن فخره واعتزازه بنجاح المؤتمر مقدما التحية والشكر لكل من ساهم وساعد في الاعداد ونجاح المؤتمر متمنيا ان تستمر المساعي في سبيل العمل على تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين

‫3 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين وبعد ، أتوجه الى جميع ألأخوة الذين بادروا للتغيير وأقول لهم : اذا كان هذا العمل خالصا لله ورسوله وهادفا الى خدمة المواطنين فهنيئا لهم ، فقد آن الأوان الى التغيير .وأما ان كان لحاجة – في نفس – يعقوب أدعو الله سبحانه وتعالى لهم الهداية وأن يترفعوا عن ما يشغلهم بما هو غير ذلك .أسأل الله التوفيق للجميع .رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة