نجاح كبير لأمسية عرض الأفلام بالقاسمي الأهلية

تاريخ النشر: 15/06/13 | 1:33

تحت عنوان "مهرجان القاسمي للفن السابع بدورته الثالثه" نظم فرع الاعلام في مدرسة القاسمي الأهلية، باقة الغربية، للسنة الثالثة على التوالي، أمسية عرض أفلام من ابداعات الطلاب حيث اكتظت قاعة أكاديمية القاسمي بالحضور طلابا واهال وعدد كبير من الضيوف وقد افتتحت الأمسية بكلمات ترحيبية من عريفة الحفل، المعلمه نعيمه قعدان تلتها أيات من الذكر الحكيم قرأها الطالب مجد محمد ابو مخ، ثم كانت كلمه لمدير المدرسة الدكتور فارس قبلاوي وكلمه لممثل بلدية باقة الغربيه السيد سميح ابو مخ.

وكان الحضور على موعد مع الأفلام نفسها حيث عرضت ستة أفلام وثائقية هادفه وذات مضامين راقية وهي "السقوط للاعلى" من ابداع الطالبات سجى صوالحه، اخلاص رزق الله، نداء محاجنة، وسماء ابو مخ، ثم عرض فيلم "النباتيه" من ابداع الطالبات جنان كتانه، ثراء ابو مخ وجنان غنايم. ثم كان الفيلم الثالث وهو "180 قصة" من ابداع الطالبات جنى ابو فول، نورا افطيمه، ولينا ابو مخ. وكرم طلاب فرع الاعلام بعد هذا الفيلم كلا من مركز فرع الاعلام بالمدرسه الاستاذ محمد عويسات ومعلم موضوع الاعلام العملي الاستاذ وجيه كبها.

كما وتم عرض فيلم "مدينه…باقه" من ابداع الطلاب ادهم عثامنه، ادم كتانه وعثمان عنبوسي تلاه فيلم "راية الحب" من ابداع الطلاب احمد ابو بدر، جنى كتانه، روان غنايم ومنوه ابو مخ.

ومسك الختام كان مع فيلم "عالم متشابه" وهو من ابداع الطالبات نمير حسني ابو مخ، نصره مصاروه وامارات مواسي.

وفي نهاية الامسية قام مدير المدرسة الدكتور فارس قبلاوي ونائبه الاستاذ أشرف مقالده والاساتذه وجيه كبها ومحمد عويسات بتكريم جميع المشاركين بالأفلام كما ووزعوا الشهادات التقديريه على الطلاب وقد شكرت ادارة المدرسة كل من ساهم بانجاح الامسيه وخصت طاقم فرع الاعلام بالشكر الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة