بهجت جبارين يعلن ترشيح نفسه لرئاسة مجلس طلعة عارة

تاريخ النشر: 15/06/13 | 2:33

أعلن الناشط بهجت جبارين ترشح لرئاسة مجلس طلعة عارة من خلال بيان اصدره وأرسله لموقع بقجة جاء فيه ما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم – جمعة مباركة للجميع انشاء الله .

اخواني واخواتي رجالا ونساء ابناء وبنات في قرانا الخمس مصمص , مشيرفة , البياضة , زلفة وسالم .

تحية وبعد .

بعد فتح عملية المنافسة على رئاسة المجلس المحلي لانتخابات 2013 نظرت نظرة طويلة وواقعية لاوضاع قرانا وما يدور من حولنا وما يلي ذلك ولا اريد الدخول في الفترة الماضية لانها مريرة ولنقف فقط امام الفترة المقبلة لانها هي مسار الانطلاق لمستقبل افضل ويجب ان تكون هي الهدف .

احترم كل المرشحين لرئاسة المجلس هذا حق شرعي لكل مواطن يرى في نفسة القدرة على ادارة شؤون قرانا من خلال المجلس المحلي .

لقد وقفت وقفة طويلة مع نفسي وفكرت بان اكون خارج اللعبة السياسية وهذا كان موقفي في الانتخابات السابقة سنة 2001 وسنة 2005 لانني وحتى الان غير مقتنع بما اسمعه من تصريحات لبعض الجهات بانها تريد التغيير . لان التغير يبدأ من تغير ما في النفوس اذا كان الهدف للمرشح لرئاسة المجلس هو الوصول الى كرسي الرئاسة والجلوس عليه فهذه مصيبة جديدة ستحل على قرانا وستأتي بمأسي ومصائب جديدة زيادة لما فيه قرانا .

ان اللجان المعينة هي مضيعة للوقت الثمين والتي قرانا بحاجة لكل ساعة ودقيقة عمل لكي نلحلق بالركب التقدمي والحضاري في عالم العلم والمعرفة والتقدم الى ارقى مستوى للخدمات للمواطن فهذا حقه الشرعي .

انني ومن خلال عملي في المجال الشعبي منذ سنه 1976 وحتى الان وباستمرار واصرار على اننا شعب يستحق الحياة على أرضنا الغالية .

انني وبصدق أتألم حين اقارن قرانا بغيرها في محيطنا قرانا ينقصها الكثير والكل يعلم ويتألم لكن البكان ليس هو الدواء لا بد من العمل على مشروع اصلاحي وطني يشمل كل النواقص التي نعاني منها في شتى المجالات واهمها جهاز التربية والتعليم لان العلم والمعرفة هما الطريق لتحقيق الاهداف مع الصدق والامانة في العمل .

ان الانتماء للوطن والارض والبلد هي من اهم العوامل التي تحرك مشاعري لاخرج واقول كفا بنا من سبات لنعمل يد بيد سويا وليس فقط مرة في كل اربع سنوان حين تقترب فترة الانتخابات يجب ان يكون لنا وفي نفوسنا الحراك المستمر لنستغل الوقت ولا نضيع دقيقة واحدة هدرا على الشكليات دون الجوهر .

سكان قرانا اناس طيبين هم اهلنا ابنائنا واحبائنا لنعلم ولكل دقيقة اننا سنسأل امام الله عما قدما وأخرنا لبناء مستقبل افضل مزدهر لكل طفل وطفلة ابرياء .

واخيرا ادعو الله ان يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه والى مستقبل افضل لنتعاون ونتكاتف لنصبح قوة نبني قرانا لتكون مثالا في هذا الوادي الحبيب .

احبكم في الله اخوكم وخادمكم – بهجت جبارين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة