أولاد “ج” كفرقرع: فوز ثالث على التوالي

تاريخ النشر: 25/10/15 | 0:10

ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري أولاد “ج” , المنطقة الشمالية، واصل فريق أبناء كفرقرع بدايته الموفقة لهذا الموسم بعد تحقيق فوز ثالث على التوالي على حساب فريق أبناء ام الفحم بالنتيجة 3-15، في مباراتهم البيتية التي جرت ظهر الجمعة على ملعب كفرقرع البلدي.
وائل محاميد، مدرب أبناء كفرقرع أعرب عن رضاه من أداء لاعبيه الحالي، وعقب قائلاً بعد المباراة: “مع بداية موفقة كهذه ورصيد نقاطنا المتكامل، أملك قدراً كافياً من الأسباب كي أكون راضٍ عن لاعبيني، لكن الأمر الذي لا يقل أهمية والذي أنظر اليه هو الاداء المتنامي والمستمر لدى عدد كبير من اللاعبين، والذي سنأخذه معنا للمباريات القادمة وللسنوات القادمة ايضاً”. وأضاف المدرب محاميد: “عدا عن تحقيقنا للانتصارات، يُلاحظ من تمرين الى تمرين ومن مباراة الى الاخرى أننا موجودون باتجاه تقدم سريع وايجابي، وذلك أيضاً من الناحية الفردية لدى اللاعبين باندماجهم بصورة صحيحة مع الاساسيات العالية لكرة القدم، وايضاً من الناحية الجماعية بفهم اللاعبين الصورة الصحيحة للعب الجماعي الذي كان بالامكان رؤيته اليوم في المباراة من خلال الاعتماد على تناقل الكرات بين عدد كبير من اللاعبين في بناء الهجمات، اضافة الى استعمالهم جميع جوانب الملعب والتزامهم خلال اللعب بوظائف محددة مع اتقان اللعب فيها”.

1

2

3

‫2 تعليقات

  1. فعلا كانت مباراه حماسيه وراءعه قويه تقدم كبير جدا من ناحيه مهنيه وكرويه لدا الفريق ولدا كل لاعب كل في وظيفته وان دل الشيء دل علىى اداء المدرب المتميز واءل عنجد كل الاحترام الك استاذ واءل والمزيد من التقدم والنجاح…كل الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة