ترقية الأخوان مصاروة من كفرقرع لحكام الدرجة الثانية

تاريخ النشر: 28/10/15 | 0:51

قررت اللجنة المهنية للتحكيم في الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد، ترقية الحكمان محمد ووليام موسى مصاروة من كفرقرع في المثلث الشمالي محمد ابن (25) ووليام ابن (23عاما)، ليكون ضمن قائمة الحكام في الدرجة الثانية خلال الموسم الكروي وعلم مراسلنا ان هذا القرار لم يكن مفاجئا، بالنظر إلى تألق مصاروة في الموسم الماضي، وخاصة في الموسم الماضي الذي نال خلاله علامات عالية في نهاية المباريات التي شاركوا في تحكيمها. وهما ما رفع من أسهمه للتأهل إلى الثانية
حيث يقدموا كل ما لديهما خلال تحكيمهما في مباريات كرة القدم المختلفة، في درجات الشبيبة ودرجات الصغار. وعلما ان الحكمان يملكوا قدرات ومهارات رهيبة في عالم التحكيم ويهتم دائما بكسب الخبرة على العشب الاخضر بغيبة المحافظة على الاداء التحكيمي النزيه.
حيث انضم أليهم هذا السنة الاخ الاصغر في البيت معتصم مصاروة ابن (20)عاما ليبدأ مصاروة مشواره التحكيمي هذا السنة، لتكمل وتسمى العائلة الحاكمة.

كما ويطمحان ان يحكمان في الدرجات العليا والممتازة ليكونا حققا هذا الانجاز، حيث بدأ مشوارهما التحكيمي الرسمي 2011-2012 واحدث تطورا سريعا، حيث صعدا بشكل تدريجي وحكما في عدة درجات مختلفة مثل الدرجة الثالثة الشومرون.
وشاهدها في حينه مراقب تحكيم رفيع المستوى من قبل، حيث أعجب بقراراتهم في المبارايات.
من معتصم مصاروة
0

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام بالتوفيق والا الامام وعقبال الدرجه الاولى باذن قادر مقتدر

  2. كل الاحترام للإخوان أبناء اخي موسى مع الترقيه الى درجات العليا بالتوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة