نجاج "المهرجان العلمي" بمدرسة الظهرات عرعرة

تاريخ النشر: 15/06/13 | 4:00

نظمت مدرسة الظهرات الابتدائية عرعره مهرجانا علميا كبيرا ضم العشرات من المشاريع العلمية والابداعية المتميزه حيث اشتمل المهرجان على محطات علميه وفنيه وابداعيه تهدف إلى الارتقاء بطلابها وتطوير قدرات الطالب ومهاراته الابداعية والفكرية وتوسيع مداركة.

وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ رزقي ابو هلال قال:"بأن مدرسة الظهرات تميزت بمشاريعها المتميزه وذلك من خلال تبنيها للعديد من المشاريع مثل مشروع אמירים ومشروع الاثراء ومشروع الروبوتيكا ومشروع الشطرنج وغيرها من المشاريع المتميزه تهدف جميعها لخلق طالب باحث مفكر ومبدع ولعل نتائج امتحانات ال מיצב أكبر دليل على أن المدرسة تسير وفق خطط مدروسه ورؤيا واضحه تهدف بمجملها الى الارتقاء بالمدرسه ولقد نجحنا بشهادة الجميع وباذن الله بذلك".

ولقد شارك في المشاريع المتعدده أكثر من 250 طالب تم تقسيمهم على المحطات التي شملت محطة רובוטיקה و البحث العلمي والابداع من أجل المحافظة على البيئه والشطرنج والاطباء الصغار والالعاب التفكيرية, وسفينة نوح وطي الورق اورغامي, والباحث الصغير ومحطات ابداعية فنية اخرى..

وفي حديث مع رئيس لجة الاباء في المدرسه الاخ خالد ابو شعله قال:" بأن المدرسة في كل عام تفاجئنا بما تقدم ولعل تميزها وتأقلها في شتى المجالات وخاصة في امتحانات الوزاره و الفجوى بينها وبين المدارس في المنطقة أفرز تهافتا على المدرسة من جميع طلاب مدارس عرعره المنطقه وهذا يعود الى الرؤيا الصحيحة والواضحة لمدير المدرسة والهيئة التدريسية".

هذا واختتم المهرجان بأمسية حاشده حضرها المئات من اهالي عرعره والمنطقه تولى عرافة الاحتفال فيها الشاعر الكبير فاضل يونس, ثم ألقى مدير المدرسة كلمة لخص فيها أسباب النجاح والتألق للمدرسه شاكرا كل من ساهم في انجاح هذا اليوم وخص بالذكر مركزة التربية الاجتماعية المربية نجلاء زحالقه على جهدها كما وشكر جميع المعلمين في مشروع אמירים ومشروع الاثراء, وشكر معلم موضوع الروبوتيكا الاستاذ ناصر مبروك وكل من ساند المدرسة في طريقها الى التألق.

ثم ألقى المحاضر المتميز في التنمية البشرية أشرف قرطام محاضره بعنوان النجاح والتألق مشيرا الى انبهاره بما رأت عيناه من تعدد المشاريع وتالق الطلاب وقال بأن هذه المدرسه متميزه لوضوح الرؤيا والعمل الجاد وتكاثف القوى والاصرار على التألق لانه من طلب الثريا وصلها.

,ألقت الشاعره الصغيرة ملأ جزماوي قصيدة رائعه بعنوان "أحبك مدرستي" وسط تصفيق وانبهار وتشجيع المئات من الجمهور.

وكان مسك الختام مع الصوت المميز والفنانه الرائعه لمى أبو غانم لاقت اعجاب الحضور.

تصوير محمد ابو البراء موقع بقجة

‫15 تعليقات

  1. الله يوفقك يا احلا ربى كلنا بنحبك يا قمر
    ربى حسام ناطور

  2. منورة الشاشة ياوردة واجمل بيلسان ابو العيلة وليان مرعي واحلى مدرسة الظهرات كل الاحترام موفقين الى الامام

  3. منورين بقجة ساره وايمن وشذا هلال ابو هلال وانتي كمان عمتو مروه منوره ، احنا بنحبكم كثير(؛

  4. ان هذه الامسية جميلة جدا لقد احببتها واحببت الشعر و كلام الاستاد فاضل واحببت كلمة المدير واتمنى ان يكون امسية اخرى

  5. يقول معلمات رائعات فعلاً ومتألقات. الست سجى يونس وفداء وشاحي وريم وهديل.. بارك الله جهودكن..:

    معلمات رائعات فعلاً ومتألقات

  6. هذه الامسية حلوة كثير احلى امسية شفتها بمدرسة الظهرات احلى من هذلاك الامسيات اللي قبل بس احلى اشي الشعر وكلمة المدير والاستاذ فاضل والجوقة مرتبة

  7. كل ما هاي المدرسه بتعمل اشياء متفوقه كل ماهي بتتفوق اكثر من ماهيي متفوقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة