بيان معهد بيت بيرل بإفتتاح العام الدراسي

تاريخ النشر: 23/10/15 | 11:51

أصدرت إدارتي كليّة بيت بيرل والمعهد الأكاديمي العربي بياناً تمّ تعميمه على الكادر الأكاديمي والإداري وجميع الطلاب، جاء فيه: “عشية افتتاح السنة الدراسية 16/2015 تشهد البلاد موجة من العنف والكراهية والعنصرية، نحن نستنكر بشدة كل عمل عنصري من أي طرف كان. ونرفض استعمال القوة جملةً وتفصيلا والبديل الوحيد هو الحوار والاحتجاج القانوني”.
وأضاف البيان “نحن في الكلية نطمح لتحقيق العدل الاجتماعي، المساواة المدنية وتعزيز الحياة المشتركة بين كافة فئات المجتمع في اسرائيل وبالأخص بين العرب واليهود، لذا نطلب من الجميع التقيد والالتزام بهذا المبدأ عند الدخول الى الكلية. ونطلب من الجميع التحلي بالصبر، والتصرف بهدوء وتروٍ مع الاحترام المتبادل والتسامح”.
كما تابع البيان “كمؤسسة أكاديمية وتربوية يجب أن نكون قدوة قيمية تفسح المجال للعيش معا، للتعلم معاً وللعمل معاً. ونظراً للأوضاع الراهنة التي نمر بها في الفترة الأخيرة، سنعزز الترتيبات الأمنية في مداخل الكلية، كما وسيتجول رجال الأمن داخل حرم الكلية. أرجو من الجميع تقبل ذلك بتفهم. نتمنى للجميع سنة تعليمية ناجحة وآمنة”. وقد وقع على البيان كل من بروفسور تمار أريأف، رئيسة الكليّة، ونير هكهن، مدير عام الكليّة، ود. علي وتد، رئيس المعهد الأكاديمي العربي للتربية.

IMG_6757

IMG_6759

IMG_6866

IMG_6957

NDER7394

NDER7527

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة