كفرقرع:الحجاج يؤدون اليمين في مسجد نداء الحق

تاريخ النشر: 13/06/13 | 14:37

بدأ حجاج بيت الله الحرام في منطقة المثلث والساحل بأداء اليمين لمنحهم الفرصة في السماح لهم في تأدية فريضة الحج والعمرة للموسم القريب, وذلك بتنظيم لجنة التنسيق في جمعية الحج والعمرة لعرب الداخل.

حيث قام المئات من سكان كفرقرع ووادي عارة والمثلث اليوم بأداء اليمين في مسجد نداء الحق في قرية كفرقرع باشراف وتنظيم لجنة الحج والعمرة لعرب الداخل .

هذا وستستمر عملية حلف اليمين يوم غد وبعد غد في مدينة ام الفحم وفي قرية الفريديس, وفق ما ادلى به الشيخ زياد شرجبي مسؤول لجنة التنسيق في لجنة الحج والعمرة في منطقة المثلث الشمالي, والذي تحدث لمراسلنا قائلا :"عدد المسجلين للحج وصل 5000 حج وسيتم اختيار 3600 فقط على اثر تحديد العدد من السلطات السعودية في ظل استمرار اعمال الترميمات في المسجد الحرام, واذا بقي العدد كثير فسيتم اختيار العدد المسموح فيه وفق الجيل فالاولوية لكبار السن".

‫2 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين ،تمنيايي لجميع الراغبين بتأدية الفريضة أن يمن عليهم ربنا بالتوفيق وأن يؤدوا مناسك الحح .حجا مبرورا وسعيا مشكورا وتحية الى جميع من يقوم على خدمة الحجاج في الداخل والخارج . وكل عام والجميع بخير .رمضان كريم.

  2. منورين ابو رافت وام رافت، الله يخلينا اياكم ويحماكم. .. ان شاء الله تكون حجه مريحه ومباركه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة