الشرطة وجمعية النويعمه النسوية تطلقان مشروعا مشتركا

تاريخ النشر: 13/06/13 | 3:14

أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار وجمعية النويعمة النسوية اليوم مشروعاً مشتركاً للتوعية الشرطية والامنيه وأنشطه مجتمعية هادفة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن المشاريع المشتركة مع الجمعية تأتي في إطار التواصل مع كافة المؤسسات العامة والخاصة ، وأيضاً لنشر التوعية في صفوف المشاركات من الفتيات في برامج الجمعية في مجالات حماية الأسرة والتعريف بقانون الطفل الفلسطيني وأيضا التعريف بإدارات الشرطة وأقسامها والتي تقدم الخدمات للمواطنين في كافة أماكن تواجدهم، إضافة لتنفيذ برامج تدريبية للفتيات في مجال الحاسوب وتنظيم رحلات ميدانية لعدد من مواقع الشرطة في المحافظة".

وبدأت أنشطة المشروع بلقاء تعريفي ومحاضرة عن الشرطة قدمها نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام الملازم اول إبراهيم قواريق، وبحضور رئيسة الجمعية فلحه عواطلة وأكثر من 25 مشاركة في أنشطة الجمعية، كما عرضت صوراً وفيديوهات وأنشطة عن الشرطة المجتمعية والبرامج المشتركة التي تنفذ مع المؤسسات والمراكز النسوية والشبابية في إطار نشر الوعي الاجتماعي والقانوني والأسري.

وأكد مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة أن الشرطة لديها خطة متكاملة لفترة الصيف في هذا العام، وجزء منها يهدف للتواصل مع القرى والتجمعات السكنية المهمشة والبعيدة عن مركز المدينة، وذلك عبر توجه الشرطة إلى تلك التجمعات وإطلاق مشاريع وأنشطة مشتركة ومن مناطق الأغوار شمالاً وصولاً إلى كافة المواقع في مدينة أريحا ومخيماتها .

من جهتها عبرت عواطله عن شكرها لهذه المبادرة الشرطية والتي تساهم كثيراً في نشر الوعي القانوني وتعرف المشاركات في جمعيتها بالكثير من الأمور التي تحتاج إلى توضيح ، وتنمي أيضاً المعرفة لديهن وتنشط العمل التطوعي وتقديم المبادرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة