فوز هبوعيل كفرقرع على منشية زبدة 3-1

تاريخ النشر: 07/05/11 | 21:42

جرت عصر يوم أمس السبت المباراة الاخيرة لفريق هبوعيل كفرقرع لهذا الموسم والتي جرت مع  فريق هبوعيل منشية زبدة على أرض الملعب البلدي في كفرقرع.

افتتحت المباراة بحماس من قبل كلا الفريقين الذين لعبوا بجدارة واستبسال لينتهي الشوط الاول بينهما بالتعادل 1-1 . أما في الشوط الثاني من المباراة فقد احرز الفريق القرعاوي هدفين ولتنتهي المباراة بالنتيجة 3-1 لصالح هبوعيل كفرقرع.

في حديث لمراسلنا مع الاداري جميل ابو اصبع قال:” ان هبوعيل كفرقرع لعب اليوم بجدارة, واستحق الفوز بنقاط المباراة, وقد انهى الموسم ب- 48 نقطة. أشكر كل من ساهم وتبرع للفريق هذا الموسم, واتمنى من الله التوفيق لجميع اللاعبين والاعضاء الاداريين والجمهور الكريم وان نتوفق في مسيرة العطاء لكفرقرع “.

‫10 تعليقات

  1. بما ان مطالبكم تحققت وفريق المكابي هبط للدرجه الثانيه فالرجاء اعاده لاعبي الفريق (مكابي) لفريقهم الام ليلعبوا بالموسم القادم وليكون لدينا فريق بكادر محلي 100% كما اردت وناديتم .فاكيد الدرجه الثانيه خير من الثالثه !!!
    طبعا هذا اذا كان هدفكم خدمه كره القدم المحليه . فكفرقرع لا تتسع لفريقيين . لا مكان للفساد بالبلده فنحن بلد واحد موحد مش حارات مثل ام الفحم ولكل حاره فريق خاص .
    كفرقرع تناشد الرياضيين العقلانيين بان يوحدوا الفريقيين بالدرجه الثانيه وتثبيت الفريق بشكل صحيح . فمن الاجحاف بان تستكثروا علينا حتى الدرجه الثانيه اذا استكثرتم الاولى .

  2. كل الاحترام ، نبارك للمدرب الاستاذ عبد الكريم مصري وللادارة واللاعبين ، نسال الله لكم التوفيق والنجاح والسداد لما يحبه ويرضاه ، وفقكم الله لما فيه الخير .

  3. كرةالقدم لم تخلق لفريق معيين وكل انسان حر فلهذا يا اخ رياضي انت وامثالك الذين يهمهم مصلحة الرياضه اعملوا لتقسيم الميزانات بشكل متساوي لكي لا يكون نهب وتدمير فريق باكمله بعدين اذا فرط فريق في بداله 

  4. اولا انت لا رياضي ولا حر
    ثانيا وينهوم لاعبين كفر قرع الي في المكابي تاعك انو منهم خيا اتسك ولا موشي
    ثالثا شو بدنا فيها الدرجة الثانية محنا مبسوطين ولا بدك اتجبلنا وجع راس
    رابعا قولي ان سمحت وين باقي كل هالسنين هاي يا رياضي يا حر انت قبتقول عن حالك هيك

  5. الرياضي هو من يتمتع بالروح الرياضية والاخلاق السمحة ومحبة الخير للجميع ، قل لي بالله عليك يا رياضي لو لم يكن فريق هبوعيل كفرفرع اين كان سيلعب ابناء بلدك الذين لم يكن لهم اطار يلعبوا ضمنه ولكي توضح لك الصورة يا رياضي اين كان سيلعب :
    بشير عثامنة ، محمود عسلي ، سليم ابو فنه ، عبد الكريم ابو فنه ، عميد ابو عطا ، ميسور جزماوي ، وليم مصاروة ، ايمن مصري ، مجدي مصري ، ليث ابو حسين ، مراد قربي ، عامر مصالحة ، محمد عسلي ، محمد موسى مصاروة ، رامي ابو واصل ، احمد زحالقه ، احمد يحيى ، محمد سيف مصري ، رامي عثامنة ، حسن كناعنة ، سعيد هيكل ، مهدي علاوي ، سامح عثامنة ، وغيرهم من اللاعبين هؤلاء يا رياضي ابناء بلدك لاعبي كرة قدم لو لم يعلبوا ضمن هبوعيل كفرقرع لاريتهم في اماكن غير ملاعب كرة قدم فأين الفساد في ذلك يا رياضي ام انك تحتاج ان تسأل نفسك ماذا فعل لي هذا الفريق من سوءٍ حتى احقد عليه كل هذا الحقد الغير مبرر .
    الحر يا رياضي من يتكلم عدلاً وانصافاً دون حقدٍ او مطامع شخصية الحر هو الذي يقف مواقف الرجال ويعرف كيف يقدر الرجال وينزل الناس منازلهم لا من منطلق مصلحة ولا مسكبٍ دنيوي الحر يا رياضي هو الذي يتكلم بما يكون متأكداً من صحتهِ وحقيقتهِ اطلعت على قلوب الناس ام انك تعلم الغيب انهم كانوا يتمنون هبوط فريق مكابي كفرقرع هذا الكلام لا ينم عن مواقف رجال تعرف ان تتكلم كلام الحر .
    الحر يا رياضي هو الذي يتمنى الخير للجميع في بلدهِ وكلنا يتمنى ان تكون كفرقرع بلداً مزدهره راقيه بابناءها متفوقه في جميع الميادين ولسنا بحاجة الى من يحبط ويثني الناس عن عمل الخير ومشاريع الخير كلِ آمل ان تدرك معنى ” الرياضي الحر ” لتنعم بمواقف اكثر جديه داعين لك بالتوفيق .

  6. انا لا اعترض على قسم كبير مما ذكرت . واكيد الحقد المذكور بردك لا مكان له لدي بالتاكيد . فيخلف عليكم . كثر الله خيركم . فهولاء الشباب لم يكن لهم مكان بالدرجه الاولى . الا ان المكابي هبط الى الثانيه . ويمكن ان يساهموا ببناء الفريق من جديد بالدرجه الثانيه وبكادر محلي كما طالبتم طويلا ..
    اكيد الدرجه الثانيه افضل من الثالثه !!! فما المانع بذلك؟؟

    اشتم رائحه فزع وهلع وخوف من فكرتي ولا اعي لماذا ؟؟
    نعم انا رياضي حر ساهمت وساساهم بدفع الرياضه من اجل ابناء بلدي . فطوال حياتي شجعت فرق كفرقرع بكل الدرجات وايام الانتصارات وايام الخسارات .فكنت وما زلت مشجع دائم . ومع الاسف شاهدت بهذا الموسم ما هو الفساد الحقيقي الذي ادى لهبوط مكابي كفرقرع بعد بكينا فرحا سنه 2008 عندما تحقق الحلم الذي استكبرتموه علينا بان يكون لدينا فريق بالدرجه الاولى .
    لا اريد ان اعود لعهد الحواكير والحجاره .و( الحكم ما بيروح الا واجروا مكسوره *)
    حقي ان اصطحب ابني لتشجيع فريق بدرجه راقيه لاشعر بامن والامان .

  7. شو الغلط بالوحده ؟؟ الرياضي طرح وجهه نظر للوحده . فليش التقسيم والفرقه . مثل ما قال الدرجه الثانيه خير من الثالثه .
    الرجاء من الاخوه عدم التصعيد باللهجه . فنحن ابناء بلد واحد موحد فعلا . اذا كان اداريين من المكابي اخطئوا بالسابق لاعتبارات معينه . فهم اليوم غير موجودين . والفريق لكل البلد
    تعالوا نتعاون ونتكاتف بحب واخويه . ودشرونا من المكابي والبوعيل . فريق كفرقرع واحد موحد هو المطلب

  8. اعتقد ان ما قال الرياضي الحر يستوعبه العقل وان لهؤلاء اللاعبين لا يوجد مكان في الدرجه الاولى لان مشتواهم لا يليق للدرجه الاولى . لكن عندما ترى علي الشلبي وسوسو ابوفنه ذو الاربعين عاما يلعبان في التركيبه الاساسيه هذا يدل على ان مستواهم لا يتاثر مع عمرهم وليسوا مثل عدد من اللاعبين اللذين يلعبون بهبوعيل وهم حتى لا يليقوا للثالثه . انا احترم ادارة هبوعيل ومدربها لكن اعتقد انه يجب ان تكون وحده على الاقل لصالح بلدكم الام .
    وشكرا

  9. ما زال النهج والاسلوب لم يتغير يا رياضي من الذي استكثر عليك الدرجة الاولى
    فقط لالفت نظرك يا رياضي اتظن ان هناك من ينتظر فشل وعثرات الاخرين الا الائام واصحاب القلوب المريضة
    1) فرق كفرقرع ليست ملك لاحد فهي ملك لكفرقرع وبضمنها وعلى راسها فريق المكابي
    2) في ردك لم نشعر ولو لمرة واحدة ولو من باب المجاملة ان تقول كلمة طيبة لابناء بلدك لاعبي هبوعيل وتذكر يا رياضي انك تكتب تعليق بعد فوزهم في المباراة الاخيرة في الموسم الرياضي 2010 /2011
    3)انت يا رياضي ويا حر لم تطرح فكرة وحدة بل هاجمت وقلت بالحرف الواحد(بما ان مطالبكم تحققت وفريق المكابي هبط للدرجه الثانيه فالرجاء اعاده لاعبي الفريق (مكابي) لفريقهم الام ليلعبوا بالموسم القادم وليكون لدينا فريق بكادر محلي 100% كما اردت وناديتم .فاكيد الدرجه الثانيه خير من الثالثه !!!) اليس هذا كلامك ان اعيدوا وليس توحدوا
    4) على ماذا الفزع والهلع يا رياضي اتظن اننا في حرب وعداء علاقة الاخوة وابناء البلد المخلصين لا تسبب الفزع بل تفتح ابواب التراحم والاخوة والتعاون يا رياضي
    5)حتى في الرد الثاني لم نشعر ولو بكلمة انك تكن الاحترام والتعاطف للاعبين المحلين الم تسطيع ان ترفع من معنوياتهم وانهم قادرين على تحقيق انجازات واعادة امجاد الكرة القرعاوية
    6 ) نتمنى يا رياضي ان يعود فريق المكابي الى صفوف الدرجة الاولى باسرع وقت ممكن ان شاء الله وان يرتقي لدرجات اعلى هذه امنية كل رياضي وكل حر
    7) اتمنى لك يا رياضي ويا حر ان لاتخونك العواطف وان تتعامل مع الامور بعقلانية وموضوعية داعين لك بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة