إستقبال رئيس الوزراء الألماني في أريحا

تاريخ النشر: 21/10/15 | 18:57

استقبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة امس الثلاثاء في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا، رئيس الوزراء في ولاية هسن الفيدرالية الالمانية فولكر بوفيير والوفد المرافق له . ورحب اللواء عطالله بالضيف الكبير وقدم له شرحا وافيا عن الشرطة الفلسطينية وتطورها والخدمات التي تقدمها في مجال محاربة الجريمة وجهودها في حفظ الامن والنظام العام، وتحدث مدير عام الشرطة عن عدد من محاور العمل الشرطي وما تواجهه الشرطة من تحديات ومعيقات في مجال التنقل وحرية الحركة في المناطق خارج منطقة السيطرة الكاملة، اضافة الى عدد من المعيقات الاخرى.
واكد اللواء عطالله، على ان الشرطة الفلسطينية كما كل الشرطة في العالم تهدف الى بناء علاقة طيبة مع مواطنيها وتتميز بتقديم خدمات فعالة وبمهنية واقتدار، وبين تأثير الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية على تقديم الخدمات للجمهور وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر فيها فلسطين والمنظقة.
من جهته عبر بوفيير عن شكره وامتنانه للواء حازم عطالله على حفاوة الاستقبال، واكد ان الشرطة الفلسطينية متطورة في عملها وادائها كما اكد على الاستمرار في تقديم الدعم الالماني في المجالات اللوجستية والتدريبية، وابدى تفهمه لما طرحه اللواء مدير عام الشرطة حول المعيقات والتحديات.
وحضر الزيارة العقيد خالد السباتين مدير ديوان مدير عام الشرطة والعقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار، والمقدم زاهر الصباح مدير الكلية والذي قدم عرضا مصورا حول الكلية منذ نشاتها ومراحل تطورها والتدريبات التي تقدمها لمنتسبي الشرطة.
وتفقد اللواء حازم عطالله مع رئيس الوزراء الضيف عددا من مرافق الكلية الحديثة والدورات التخصصية الى جانب زيارة مركز المحاكاة، وتبادل اللواء حازم عطالله وبوفيير الهدايا التذكارية في نهاية الزيارة.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة