زيارة قسم الشؤون قلنسوة لمؤسسات سلام كفرقرع

تاريخ النشر: 12/06/13 | 6:44

تم استقبال صباح يوم الاثنين المنصرم في مؤسسات سلام كفرقرع التابعة للسيد محمود فريد عثامنة، طاقم قسم الشؤون الاجتماعية قلنسوة. وذلك بهدف التعرف على الخدمات المتنوعة، التي تقدم لنزلاء نزل سلام ولرواد مركز سوا.

قي بداية اللقاء، زار الوفد مركز سوا- مركز يومي علاجي يوفر خدمات لأناس ذوي تحديات خاصة ،من جيل 21 سنة فما فوق.

يقدم المركز لرواده خدمات مهنية متعددة، بمرافقة طاقم مهني مختص، يحرص على تطوير قدراتهم العقلية والوظيفية، بوسائل وطرق علاجية حديثة ومتطورة.

بعد ذلك، قام الوفد بزيارة نزل سلام- مبنى سكني يحتوي على 6 شقق سكنية حديثة مصممة بتصميم عصري بمستوى راقي جدا، يسكنه اناس ذوي تحديات خاصة، حيت تقدم لهم فيه أرقى الخدمات، أيضا على يد طاقم مهني مميز.

ويضم نزل سلام ايضا شقتين في حارات سكنية في المجتمع، يقطنها اناس ذوي تحديات خاصة انتقلوا من المبنى الرئيسي لنزل سلام، بعد تأهيلهم وتزويدهم بالمهارات الحياتية اللازمة، لإدارة حياة مستقلة .

أبدى الحضور اعجابهم لمستوى الخدمات الرفيع والمهني، الذي يقدم لنزلاء نزل سلام ولرواد مركز سوا، الذي يعتبر من أرقى خدمات تقدم لأناس ذوي تحديات خاصة في الوسطين العربي واليهودي.

في نهاية اللقاء أعرب السيد محمود عثامنة المدير العام لمؤسسات سلام، عن شكره لمبادرة قسم شؤون قلنسوة لزيارة مؤسساته في كفرقرع، وأشاد على أهمية هذه الزيارات لطواقم العمل في أقسام الشؤون، للتعرف على الخدمات التي تقدم لهذه الفئة، ليتسنى لهم توجيه عائلات الاناس ذوي التحديات الخاصة للانتفاع من هذه الخدمات.

كما وشكر السيد أحمد تكروري مدير قسم الشؤون في قلنسوة، ادارة وطاقم مؤسسات سلام على حسن الضيافة، وأبدى اعجابه ثانية لمستوى الخدمات الذي يقدم في المؤسسات.

‫2 تعليقات

  1. ان الأنجاز والتقدم والعمل الدؤوب في هذه المؤسسة المباركة يوحي في النفس الأطمئنان على مستقبل هؤلآء النزلاء الذي شملهم الله برعايته حيث وجدوا لهم بيتا دافئا يلجأون اليه ألا هو بيت السلام لصاحبه السيد محمود فريد عثامنة . حياك الله من عنده تحية مباركة وسدد الله خطاك وطاقم العاملين في هذه المؤسسة .وكل عام وأنتم بخير .

  2. يتقدم طاقم شؤون قلنسوة. بوافر الشكر وعظيم الامتنان للطاقم العامل بمؤسسات سلام .

    وذلك لقاء الجهد الكبير والعمل المتميز الذي قمتم به

    والمساهمة في إخراجه بالصورة المشرفة التي رأيناه

    وكانت موضع تقدير الجميع. سائلين المولى عزوجل لكم التوفيق والسداد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة