باقة: الإحتفال بذكرى الإسراء والمعراج بمدرسة الغزالي

تاريخ النشر: 12/06/13 | 3:04

احتفلت أسرة الغزالي الاسبوع الماضي بذكرى الإسراء والمعراج العطرة تخليدا لهذه الذكرى الهامة في حياة المسلمين. اشتمل الحفل على العديد من الفقرات من تلاوة قرآنية وكلمات وأناشيد وقصائد ورقصات وعروض مسرحية تبرز أحداثًا متعلقة بهذه المناسبة وتمجد رسول البشرية محمد عليه افضل الصلوات وتبث محبتها وشوقها إليه.

وقد توج الحفل بتوزيع جوائز على حفظة جزء عم من القرآن الكريم من جميع الصفوف في المدرسة.يعدأن أعلنت المدرسة في بداية الفصل الثاني عن مسابقة بين جميع طلابها في حفظ جزء عم .

وقد أتم حفظ الجزء ثمانية عشر طالبا وطالبة، وهناك ما يقارب العشرين طالبا وطالبه قد حفظوا عددا كبيرا من سوره. وقد ارتأت مدرستنا تكريم هؤلاء الحفظة في يوم خاص لم تجد أجمل منه الا وهو يوم ذكرى الإسراء والمعراج.

وقد تشكلت لجنة لتسميع الجزء مكونة من معلمين ومعلمات تطوعًا وطمعًا في الاجر مشكورين إضافة الى شكر الأهل الذين تحمسوا وساعدوا أبناءهم على تذويت هذه الرسالة الجليلة.

كذلك استغلت إدارة المدرسة هذه المناسبة لتكريم الطالبة بسملة مهند عثامنة من الصف الثاني ج الحائزة على جائزة الدولة في القراءة، تشجيعًا لها واعتزازًا بها.

الإحتفال هذه الذكرى تم على مرحلتين: المرحلةالأولى لطلاب الصفوف الأولى والثانية والثالثة في الساعة التاسعة صباحًا، اما المرحلة الثانية فقد كانت لطلاب الصفوف الرابعة والخامسة والسادسة الذين خرجوا لساحة الأحتفال في الساعة الثانية عشرة.

وقد شارك السيد وهيب مجادلة عضو لجنة أولياء الأمور في توزيع جوائز المسابقة على الطلاب مع مدير المدرسة والمعلمة جميلة وتد.

مركزة التربية الدينية المعلمة جميلة وتد قامت على عرافة الحفل وهي التي عملت على تنظيم الإحتفال وإخراجه الى النور بمساعدة معلمات أخريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة