المخابرات تستدعي الفنانة الوطنية ريم بنا للتحقيق

تاريخ النشر: 10/06/13 | 7:44

نشرت الفنانة الملتزمة ريم بنا على صفحتها الشخصية على الفيسبوك خبر مصوّر لحضور الشرطة لبيتها واستدعائها للمثول امام ضابط المخابرات للتحقيق.

وكتبت الفنانة ريم: "حضر اليوم الى بيتي اثنان من رجال الشرطة قاما بتسليمي دعوة للحضور للتحقيق في الشرطة غداً الساعة التاسعة صباحاً, في الحقيقة لست اعلم سبب التحقيق ولكن لربما هو بسبب زيارتي الاخيرة لسوريا او بسبب مواقفي الوطنية التي انشرها من خلال حسابي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ".

وكتبت ايضاً :" في زيارتي الاخيرة للاردن تم توقيفي على المعبر وتم تفتيشي بشكل دقيق وقد استغربت كثيرا من هذا الامر وعندما سألت الموظفة هناك عن السبب قالت لي بأنني مشتبهة بمخالفات ضد امن الدولة ومن ثم تم تحريري ".

وعلقت الفنانة ريم بنا على الموضوع قائله :" أتستحق أن تُرسل لي المخابرات الإسرائيلية "الشاباك" قوة معززة من الشرطة لإبلاغي؟؟.. للمثول غداً الثلاثاء الساعة التاسعة صباحاً في قسم شرطة "القشلة" .. أمام ضابط المخابرات "الشاباك" للتحقيق معي .. ربما حول حبّي لفلسطين .. أو عن عشقي للحرية ومقاومتي للظلم والاحتلال والقمع والتعسّف .. ربما عن مساندتي الانسانية للمظلومين .. او ربما لأنني أغني للحرية في الوطن العربي الممنوع عنا هواءه .. غداً سأمتثل واقفة كالنخيل .. لا شيء يهزّني ولا بنادقهم تخيفني .. هذا ليس مستغرباً على سلطة الاحتلال والقمع ".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة