رهط – الخيمة الدعوية تتحول إلى مهرجان

تاريخ النشر: 09/06/13 | 6:45

أقيمت أمسية دعوية يوم السبت في حاره ١٨ ضمن برنامج الخيمة الدعوية المتجولة بحضور المئات من الرجال وتولى عرافه الامسيه الشيخ يوسف سلامه خطيب مسجد الصحوة الذي رحب بالحضور مؤكدا على ضرورة مثل هذه الفعاليات التي نحتاج إليها في أيامنا هذه.

وقام رئيس البلدية السابق السيد طلال القريناوي بالقاء كلمه الحي الذي رحب بالحضور وشكر الحركة الإسلامية ودورها الإصلاحي والدعوي الذي تقوم عليه من زمن بعيد محذرا من انتشار العنف في أوساط الشباب داعيا الحركة الإسلامية لمزيد من هذه الفعاليات.

الشيخ يوسف أبو جامع مسؤول الحركة الإسلامية في مدينة رهط رحب بالحضور وشكر أهالي الحي على حسن الاستقبال ثم تحدث عن الدور الذي تبذله الحركة الإسلامية تهدف من خلاله أولا مرضاة الله تعالى ثم أن نكون مجتمعا مؤمنا متآخ ينبذ العنف ويحاربه بالوسائل المتاحة .

أما المحاضرة المركزية فكانت للشيخ عماد يونس الذي رقت لها القلوب ودمعت لها العيون كانت المحاضرة مزيجا من الحديث عن الإسراء والمعراج وما فيه من الدروس والعبر ربطا بالواقع الذي نعيش وما يحتاجه شبابنا في هذه الأيام وقد تحدث عن أصناف من أهل النار الذين رآهم النبي صلى الله عليه وسلم في رحلة الإسراء والمعراج ثم تحدث عن الصلاة وعظمتها حيث أنها فرضت فوق سابع سماء وهذا لأهميتها وما ينبغي أن تكون عليه عند كل مسلم ثم لخص الشيخ محاضرته بعدد من النصائح والتوصيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة