اكاديمية العلوم الشرعية كفربرا تفتتح السنة الدرسية

تاريخ النشر: 15/10/15 | 12:56

​للعام الثالث على التوالي تستقبل اكاديمية العلوم الشرعية في كفربرا فوجا جديدا من طلبة العلم الشرعي حيث افتتحت السبت 3/10/2015 السنة الدراسية الجديدة بحضور العشرات من الطلاب والطالبات الجدد من مختلف مناطق البلاد.
وقامت إدارة الاكاديمية باستقبال الطلاب وتهنئتهم ببداية الفصل الأول راجية من الله عز وجل لهم مزيدا من التقدم والنجاح. وقد تم توزيع الطلاب على الصفوف الدراسية بعد إعطائهم برنامج المحاضرات. ومما تجدر الإشارة إليه ان ايام التدريس في الأكاديمية الشرعية هي يومان: يوم السبت من الساعة 8 صباحا حتى الساعة الثالثة ظهرا. ويوم الثلاثاء من الساعة الخامسة عصرا حتى الثامنة مساء.
وبالاضافة لبرنامج الدبلوم في الشريعة الاسلامية اعلنت الاكاديمية في بداية هذا العام عن افتتاح مسار البكالوريس في أصول الدين، حيث تضم الاكاديمية طاقم مختص من المحاضرين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مجال تدريس العلوم الشرعية.
وكانت الاكاديمية التي خرجت الفوج الاول من طلابها قبل عدة اشهر قد اعلنت ايضا عن حصولها على اعتراف بشهادة الدبلوم من قبل المحاكم الشرعية في البلاد حيث يتمكن طلابها من التقدم للامتحان الوزاري للمرافعة الشرعية.
وفي خطوة هي الاولى من نوعها تقوم الاكاديمية بتدريس برنامج مشترك بالتعاون مع كلية كريات اونو يحصل الطلاب من خلاله على شهادة لقب اول معترف به في “موضوع التربية والمجتمع تخصص دين اسلامي” يمكن طلابها وطالباتها من التقدم والتطور في مسيرتهم الاكاديمية نحو الافضل.
وتتقدم ادارة الاكاديمية الشرعية كفربرا بالشكر والتقدير لكل الطلاب والطالبات الذين اختاروا الاكاديمية لتكون عنوانا لهم في طلب العلم الشرعي ونحن بدورنا سنكون عند حسن ظنهم في تقديم كل ما يحتاجونه من اجل انجاح هذا المشروع العلمي العظيم راجين من المولى عز وجل ان تكون هذه السنة الدراسية سنة علمية مثمرة ونافعة.​

1 (1)

1 (12)

1 (11)

1 (10)

1 (9)

1 (8)

1 (7)

1 (6)

1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة