تفعيل مواصلات عامه في أم الفحم قريبا

تاريخ النشر: 09/06/13 | 6:51

كشف مراسلونا صباح اليوم الى الى تفعيل مشروع المواصلات العامة في الوقت القريب قي مدينة ام اتلفحم وذلك اثر ثمرة الجهود التي قام بها الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم سعيا منه لتطوير شبكة المواصلات العامة في المدينة لخدمة وراحة سكان المدينة , وقال الشيخ خالد حمدان:"على اثر العمل الدؤوب والمتواصل من قبل البلديه لتفعيل مواصلات عامه داخل المدينه ، وبعد المصادقه من قبل مراقب المرور على الخرائط المعده من قبل البلديه على خطي المواصلات رقم 3 ورقم 4 ، كمرحلة اولى. نزف لاهالي ام الفحم بشرى تفعيل المواصلات العامه في المدينه قريبا باذن الله تعالى" .

ونظرا لتفعيل باصات ذات مواصفات خاصة تلائم ذوي الاحتياجات الخاصة وبناء على توصيات وزارة المواصلات فلا بد من ملاءمة مسارات خطوط الباصات من البنيه والمحطات مما يضطر البلديه العمل على تجهيز الشوارع بطبقة من الزفتة في المقاطع ذات الميل العالي ، وتجهيز محطات ملائمة ، وازالة قسم من المطبات وتعديل القسم الاخر من حيث الارتفاعات والمكان والموقع لكل مطب واخر" .

واختتم الشيخ خالد حمدان يقول :" كل هذا العمل سيتم حسب متطلبات وزارة المواصلات بحيث سيتم تفعيل مشروع مواصلات عامة في المدينه بشكل آمن للجميع" .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة