بناة المستقبل من أكاديمية القاسمي يبدعون في مدرسه الزهراء ام الفحم

تاريخ النشر: 06/05/11 | 21:46

بعد مرحله طويله من المشاهدات من طلاب وطالبات اكاديميه القاسمي باشراف , رعايه وتدريب المرشده الاستاذه بأكاديميه القاسمي السيده هيفاء مجادله وذلك بالتعاون مع مديره مدرسه الزهراء بأم الفحم السيده خالدبه محاميد وطاقم المعلمين بالمدرسه قام طلاب وطالبات اكاديميه القاسمي لمده اسبوع كامل بالتطبيقات المكثفه باعطاء الدروس في مدرسه الزهراء ام الفحم . حيث قامت بمرافقتهن طوال الوقت الاستاذه بأكاديميه القاسمي السيده هيفاء مجادله ومديره المدرسه بمتابعه تامه من معلمي المدرسه حيث وضع برنامج خاص لهذا الاسبوع.

ومن الجدير ذكره ان طلاب وطالبات الاكاديميه قاموا بعده فعاليات التي فتحت افاقا واسعه لدى طلاب المدرسه –هذا فوق المطلوب منهم لاعطاء الدروس. حيث قام مركز اللغه العربيه الاستاذ فوزي بويرات بالاشراف والمساعده لانجاح هذا الاسبوع وكما قام بالاشراف ومتابعه الترتيبات والاعدادات الاستاذ علي وتد من اجل نفس الاهداف. كافه الفعاليات تستحق الشكر والثناء على الابداع وتفعيل الطلاب الذين عاشوا لحظات لن ينسوها عندما يكونوا بناه المستقبل.

تخلل هذا الاسبوع فعاليات متنوعة منها:

فعاليه ودرس كيف نصنع الفخار قام بهذا الدرس الطالبات الاكاديميات مريم جبارين والطالبه سلسبيل محاميد حيث تعلم الطلاب عن كيفيه صناعه الفخار وقاموا بانفسهم ببناء مجسمات واشكال من ماده الفخار.

· فعاليات للفنون حيث قام الطلاب بالرسومات والتلوين وقص الاشكال قام بهذا الدرس الطالبات الاكاديميات زهراء كبها وعبير محاجنه .

· مسرح الدمى فعاليه مسرحيه باستعمال الدمى قام بهذا الدرس الطالبات الاكاديميات ولاء محاميد ورواء محاجنه .

· فعاليه في التغذيه والتربيه الصحيه الفخار قام بهذا الدرس الفخار قام بهذا الدرس الطالبات الاكاديميات محمد ابوشاح ونغم عراقي.

· اثراء في الدين الاسلامي واللغه العربيه الاكاديميون عمر غنايم وبلال شهاب

الذين سيقومون ان شاء الله خلال شهر ايار بفعاليات في الاسعاف الاولي من ضمنها سياره الاسعاف .

وفي نهايه الاسبوع كان هناك عملان الاول قامت مديره المدرسه ومرشده الاكاديميات بجلسه تلخيص مع شكر من الطرفين وان مدرسه الزهراء دائما ابوابها مفتوحه لما هو خير لمصلحه ابناء هذا المجتمع . والامر الثاني ان عددا من طلاب الزهراء كتبوا كلمات معبره تعبيرا عن احساسهم وشعورهم . وفي نهايه المطاف انتدبت الاكاديميات رواء ومريم وعن طلاب الزهراء الطالبه سندس محاميد والطالبه ملاك خالد .

لقد عقد لقاء بحضور مديره المدرسه السيده خالديه محاميد والاستاذ علي وتد حيث قرأت كل من الطالبه سندس محاميد والطالبه ملاك خالد ما كتبته باسم طلاب الزهراء والطالبات الاكاديميه مريم جبارين ورواء محاجنه عبرن عن مشاعرهن وعما تلقينه بالزهراء وكما ابدت مديره المدرسه عن مد يد العون لكل طالب علم وشرح الاستاذ علي عن دور الاكاديميون واهميه التعلم.

وفي نهايه المطاف العمليه التعليميه مستمره املين النجاح لكافه الطلاب لان ما يثبت ذلك ان بين الاكاديميون ممن تخرجوا من مدرسه الزهراء.

‫3 تعليقات

  1. فعاليات حلوه
    شكرا لموقعكم المحترم على نشر فعاليات اجيال المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة