مؤمن ابو عصبة رابع الفائزين بالتابليت مع حملة زوبعة الهدايا من بيبسي

تاريخ النشر: 09/06/13 | 2:00

مؤمن ابو عصبة من قرية جت كان رابع الفرحين والفائزين بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن تابلت، في ختام اليوم الرابع من فعالية حملة "زوبعة الهدايا من بيبسي" بعد أن إستطاع أن يجمع 32 نقطة في الجولة النهائية من المسابقة التي وصل اليها ثلاثة متسابقين، في منافسة قوية ما بينهم ليكون رابع الفائزين في الجائزة الكبرى.

هذا وقد أقيمت فعاليات اليوم الرابع من حملة "زوبعة الهدايا من بيبسي" في باحة كينغ ستور المشهداوي قلنسوة بمشاركة المئات من الزبائن ومن محبي مشروع بيبسي وبيبسي ماكس وميريندا وسيفن أب.

حيث حصلوا المشاركون على مئات الجوائز من صور وبلوزات وكاسات، وذلك من خلال النقاط التي إستطاعوا أن يحصلوا عليها خلال مشاركته في الحملة ووصولهم الى غرفة المصاري.

مؤمن ابو عصبة من قرية جت المثلث والفائز بالجائزة الكبرى في اليوم الرابع، عبر عن سعادته وفرحته بالفوز بالجائزة الكبرى، وقال يتحدث لموقع العرب: "شكري وامتناني لعائلة بيبسي على هذه الهدية الخاصة والتي لها معنى كبير بالنسبة لي ، شكرا لادارة منتوج بيبسي على هذه الفعالية الخاصة والتي أسعدت كل من شارك وحضر اليوم الى كينغ ستور المشهداوي في قلنسوة في عيد ميلاده فالفرحة اليوم فرحتين بل اكثر في عيد ميلاد كينغ ستور المشهداوي قلنسوة وفرحة الجائزة وفرحة المشاركة فشكرا للجميع , انها لفعالية ترفيهية خاصة اجتمعت فيها العائلة العربية لتشارك في فعالية ترفيه خاصة متعة وترفيه، نشكر بيبسي على مشروبها ومنتوجها المميز، وعلى حضورها الفعال والكبير والحضور الواسع في الوسط العربي في مختلف المناسبات والفعاليات .

انني اليوم سعيد جدا بالجائزة والتي اهديها لزوجي على شرف زواجنا الاسبوع الفائت فمبروك لزوجتي ايضا على هذه الهدية والتي كان لها حصة كبيرة بالحصول عليها من خلال تشجيعها الكبير لي خلال مشاركتي حتى الفوز بالجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة