يوم رياضي حافل بمركز الموهوبين كفرقرع

تاريخ النشر: 09/06/13 | 12:22

ضمن فعاليات ونشاطات مركز الموهوبين المتعددة والمتنوعة نظمت ادارة المركز يوما رياضيا حافلا اليوم السبت وذلك مع اقتراب نهاية السنة الدراسية الحالية حيث استمتع الطلاب بالمحطات العديدة التي قدمت والتي تفاعلوا معها بكل حماسة وتميز حيث تحلى طلاب المركز خلال اليوم الرياضي بالروح الرياضية والأخلاق العالية خلال تفاعلهم مع المحطات المختلفة منها المائية ومنها فعاليات لإصابة الهدف ومحطات اخرى عديدة.

ويأتي هذا اليوم الرياضي تزامنا مع اقتراب اختتام السنة الدراسية الحالية 2012/2013 كمبادرة تدخل السعادة والفرح على قلوب الطلاب وتعزز فيهم قيما سامية من بنيها اهمية الحفاظ على اللياقة البدنية وأهمية ممارسة الرياضية وتبني شعار العقل السليم في الجسم السليم .

والجدير ذكره الى ان مفتشة مراكز الموهوبين راوية جرايسة قد شاركت الطلاب فرحتهم خلال زيارتها لمركز الموهوبين كفر قرع مشيدة بهذا اليوم الرياضي والذي يعتبر من بين الفعاليات المميزة لمركز الموهوبين كفر قرع والذي يتميز بفعالياته ونشاطاته متمنية للطلاب فعاليات سعيدة وعطلة امنة .

وفي ختام اليوم الرياضي تم توزيع الكؤوس على الصفوف الفائزة بفعاليات ونشاطات هذا اليوم الذي اقيم بتنظيم وإشراف مدرس التربية البدنية محمد بكر زيد وبمساعدة عائلة الموهوبين في المركز .

وفي حديث لمراسلنا مع مديرة مركز الموهوبين المربية بادرة زحالقة والتي قالت :

مع اقتراب اختتام السنة الدراسية الحالية والتي تعتبر سنة مثمرة بالانجازات والفعاليات حرصنا على ان ندخل الفرحة على قلوب طلابنا من خلال فعاليات اليوم الرياضي الحافل والذي تفاعل معه طلاب المركز مقدمين قدوة نفتخر بها لروح المنافسة والروح الرياضية والتفاعل المستمر بالإضافة الى الانتماء والتواصل .

‫4 تعليقات

  1. احلى تحية لاحلى محمد جلال الموهوب ,المتألق ,اللامع و صاحب الابداعات و مبروك الكاس يا بطل…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة