الا نعيش في عصر الربيع العربي ..!!!

تاريخ النشر: 07/06/13 | 4:52

رساله من مؤمن بن جرو العبقري يوصي ولده بالابتعاد عن مواطن الفتنه!!!

اما- يا ولدي- وقد عصفت ببلادك اعاصير الفتنه , وتيارات الضلال فباتت الدماء انهارا والرؤوس كرات تتدحرج في الشوارع ….. فهذه نصائح , اريد بها تجنيبك مواطن الهلاك , وابعادك عن مالك الضلاله .

ا- الوصيه الاولى : يا ولدي تحزب ..!!!!

فأذا دخلت مرابع السنيين , فاعلن انك سني ابا عن جد , فالخليفة ابن الخطاب , كان ابن خاله احد اجدادك وانه كان يشارك الصديق , حلب عنزة جارته العجوز …. واحلف انك لم تكن من بين الرماه , الذين تركوا رأس جبل احد , وجعلوا رؤوس المسلمين عرضة لسيوف كفار مكه , وانه اول من بايع عثمان , وانه اشترك في الدفاع عن بيته في اوائل الفتنه …. وانه قاتل مع معاويه في معركة صفين ..!!!

واعلن يا بني ان كل شيعي هو كافر يتربص بالسنيين وينتظر العرض , كي يعمل فيهم سيفه , ولذلك يحب علينا ان نتغدى فيهم , قبل ان يتعشوا فينا ..!!!! , وانتقم لعمر والصديق وعثمان , من اطفالهم ونسائهم …. وانهم ابناء يعرب من ام حبشيه , صادتها شرك صيادي العبيد في افريقيا …!!!

واعلن يا بني ان الاقباط والنصارى , التحقوا بالعروبيه صدفه ….. وانهم من نسل ارمينيه , التقى بها جدك يعرب بن غفلان العبقري صدفه , فتنكروا لاعمامهم … وانهم يعبدون الشمس خفيه , ويتظاهرون علنا بانهم عبيد الله على ارضه ..!!! وانكر انك تقاسمت معهم الخبز والملح , وتقاسمتم الفقر والظلم والجوع , وقل ان هناك جوع مسيحي , وجوع شيعي , وجوع قبطي ….وقل ان الشيعه خلقوا بلا وطن , وان المسيحيين , خلقوا بلا ارض, وان الاقباط لم يعيشوا على ارض مصر ولم يشربوا من نيلها , ولم يجبلوا ترابها , كل هذه الافتراءات , هي اسرائيليات , هدفها محاربة الاسلام …!!!

واعلن- يا ولدي- , ان لنا ربنا في السماء ينصرنا …. وان للشيعه رب على الارض يناصرهم وان للاقباط رب سحبه النيل ورماه بالبحر …!!!

اما – يا ولدي- فاذا داهمت بلاد الشيعه فتشيع لهم , وقل انه هؤلاء السنه , قتلوا عليا , وتدفأوا على عظامه , وصلبوا الحسن والحسين , ورموهم في نهر دجله . ..!! وانه عادوا بعد وفاة الرسول الى عبادة الاصنام , ويأكلون لحم الخنزير خفيه ويشربون دماء الشيعه ….!!!!

واما- يا ولدي- وان ساقتك الطرق الى مواطن المسيحيين …. وقل ان المسلمين قاموا بصلب المسيح وسرقة اطفال المسيحيين , وصنع دواء من دمائهم …!!!

هكذا- يا ولدي- فانك تسلم من الحريق وتتلذذ بنوره , وتتدفأ على شعلته , وترقص على دماء الناس … وتخطب خطبا ناريه في المساجد , والكنائس وتعلن فيها الجهاد … والجهاد المعاكس , وتدعوا الله ان يمحوهم عن سطح الارض , فلا يبعد منهم طفلا الى قتلته ولا شيخ الا ذبحته ولا شجره الا قلعتها ..!!! فلا يبقى على وجهه هذه الارض الا انت يا ولدي … تصول وتجول , وتمد الموائد والخوان , ولكن لن تجد على الارض من يجلس حولها …..!!!

ب- يا ولدي…… اندم!!!!!

وصلتني اخبارك .., واخبارك رقصت على الحبل , عندما سمعت طبول الربيع العربي …. وشربت من عصارته حتى الثماله …. وطرت من الفرح حتى لامست النجوم ..!!!! وبعد ذلك يا ولدي نهضت من نومتك الطويله وصحوت من غفوتك , واكتشفت انك كنت نائما على اذنيك …. فعرفت الآن , ان ابن عمك شيعي , فعضضت على اصابعك , وسألت نفسك كيف اكلت من زاده كل هذه السنين ..!!؟ وكيف جبلنا التراب بعرقي وعرقه !!؟ وكيف غنينا لمطلع الفجر معا , وعلى ضوء الاصيل حصدنا سنابل القمح معا ..!!؟

واكتشفت انك كنت في سكرة , دامت الاف السنين , والآن جاءت الفكره , واكتشفت ان ابن عمك الآخر مسيحي , فبدأت تلوم نفسك : كيف نمنا تحت عريشة البطيخ معا ..!!؟ وكيف اجرينا الماء على الزرع , وكيف " نتقاتل " ونحلف الايمان الغلاظ ,

كل واحد منا يريد ان يسقي زرع الاخر قبل زرعه : والذي " يدوشني " اننا كنا نحلف نفس الايمان ونتوجه الى نفس الرب !!! وكان قوله مثل قولي وقطنه مثل قطني وقمحه مثل قمحي , وعرقه مالح مثل عرقي , وان الشمس نفسها حرقت جسمي وجسمه …. !!!

لا تحزن -يا ولدي- فقل ما فات مات ….. احمل سيفك واهجم عليهم , فأذا سألوك ما الذي غيرك وبدل حالتك , وحولك من حمامة وديعه الى وحش مفترس , قل لهم , الم تسمعوا بالربيع العربي …!!!؟

ج- يا ولدي كفر …..!!!!

وقل كل من عليها كافر الا انا , ومن لف لفي ومشى في دائرتي , والسيف بيني وبين الكفره ..!!!وقل ان كل من لا يصلي مثل صلاتي , ولا يصوم مثل صيامي , ولا يذبح في يوم العيد كبشا , مثلي فهو ليس مني , وقسم البشر الى قسمين : قسم يحمل السيف عليك , وقسم تحمله معك والناس فئتين فئه دمها احمر , يبذل في الشهاده , من اجل رد الفئه الضاله , وفئه اخرى دمها مهدور ومباح … فأنت قاتل او متوجه للقتل , او مقتول او تنتظر القتل …!!!!

واطفال الفئه الضاله كفره قتلهم حلال , حتى يثبتون العكس وشيوخهم قتلهم حلال , لانهم يعبدون الله بالمقلوب ..!!!!!

وان قالوا لك ان الاسلام يحرم القتل ,فكل هذا افتراء على ديننا الحنيف …. واذا قيل لك ان الاسلام عامل الاديان الاخرى بتسامح وأخاء , فقل هذه اسرائيليات ادخلت على ديننا الحنيف من اجل تشويهه, واذا قيل ان الاسلام اتسع للاجتهاد وتعدد المذاهب , وتعدد مصادر التفسير, فقل هذا كفر من عمل الشيطان فأجتنبوه …!!!

واذا قيل لك ان العراق تحول الى انهار من الدماء …. دماء المسلمين , فقل اهلا بالدماء لتجري دفاقه , حتى يموت اخر طفل من الفئه الضاله , واذا قيل لك انتشر فيها الجوع والتشريد , فقل هذه محن من ربنا : فاما امتحان لصبر وقوه ايمان الفئه الصالحه واما قضاء على الفئه الضاله ..!!!!! فالناس كل الناس في سوريا فاما قاتل ينتظر الشهاده , واما قاتل تنتظره النار ..!!!!

د- ولا تنسى – يا ولدي – قبيلتك وعشيرتك !!!!

فهي ضاربه في اعماق الصحراء … صحراء سهل عبقر , فكانت عشيرتك هي التي يستجير بها , المظلوم , والتائه , والمطرود , والمخلوع . وكان شيخها – جرو بن كليب بن اوس العبقري , يشهد بتعامل سيفه في ر قاب الاعداء , وكان يقطع رقاب كل من يقتربون من عين الماء الذي كانت في حماه , فلا يرد اليها وارد , والا بعد ان تصدر ابله ومواشيه , ويملأ قربه , ومن ثم يأذن لقومه بالاقتراب منها , فكان يسقي ابله قبل ان يسقي ابن عمه حتى لو قتله العطش …!!!!

ومرت عشيرتك – آل عبقر – بالاسلام فلم تأخذ منه الا اللحيه والعباءه , واختفت تحتها العصبيه القبليه , والاخذ بالثأر , وسكنت القصور , وزرعت الحدائق الغناء , وسخنت حليب النوق , ولم تعد تشربه باردا , ولكن بقيت تهجم اذا ما نادى المنادي للنزال والقتال , فبدلت السيف بالرصاص والمتفجرات , وبدل ان تقتل الناس فرادى , اصبحت تقتلهم بالجمله وبدل من ان تتخذ من الاسلام سلامه وأخائه, اخذته وحولته الى وسيله لقتل الاطفال والشيوخ والنساء , يصلون ويقتلون ..!!! يصومون ويقتلون !!!!, يزكزن ويقتلون ..!!ويذكرون اسم الله ويقتلون ..!!!!

ولذلك- يا ولدي- ان الربيع العربي , ربيعي في ظاهره , صحراوي في باطنه , حضاري في مظهره , همجي بربري قبلي في جوهره !!!!

فتشبث بقبيلتك تشبث الساق بالجذور , فهي التي تحميك , وترفع شأنك بين القبائل واحمل سيفك واهجم !!!!واهجم !!!!

الا تعيش في زمن الربيع العربي …!!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة