هذا رأيي – " ثورة الفساد السورية"

تاريخ النشر: 08/06/13 | 4:11

بعد هزيمة الجيش الحر "الجيش الكر" بمعركة القصير بدات تتبين ان جيش الحر مدعوم من امريكا واسرائيل التي تريد القضاء على سورية والان لا يستطيع اي احد القول ان ثورة سورية ثورة شعبية بل هي ثورة فساد التي تريد القضاء على جيش العربي الوحيد الذي لديه موقف اتجاه فلسطين, حيث تبين هذا من دعم اسرائيل للجيش الحر ولان الاسلحة كان قد كُتب عليها كتابات باللغة العبرية.

ان سوريا تعرف ماذا يحصل فيها والشعب السوري يعرف ذلك جيدا ان 70 % من الشعب السوري يؤيد النظام و 20% من الشعب يؤيد الجماعات المسلحة و 10 % منهم على حياد.

في بداية الثورة لم تكن الامور واضحة . وانا شخصيا لم اكن متاكدا من براءة بشار الاسد , والان ساشرح لكم طريقة الجماعات المسلحة التي تظهر لنا ان الجيش العربي السوري هو من يفعل هذا .

ياتون بعميل يدفعون له نقودا ويظهرون لنا انه من اتباع النظام . لكن من الغبي الذي يصور نفسه وهو يقتل الناس .

وهنا ساريكم دلائل على ان قوات الجيش الاسرائيلي تدعم الجيش الحر , فعندما تقترب قوات النظام من الحدود الاسرائيلية السورية يظهر تخوف شديد بالجهة الاسرائيلية , ولكن عندما تقترب قوات الجيش الحر تُقدم المساعدات الاسرائيلية لهم مثل الاسلحة ومساعدة الجرحى في المستشفيات الإسرائيلية .

والان اعزائي قراء موقع بقجة, اتمنى انكم قد غيرتم رايكم تجاه قوات النظام السوري فهذه فتنة, وبدون النظام من سيخاطر ويرسل الاسلحة الي حركة حماس وحزب الله …؟؟

بقلم صديق الموقع م.أ. من كفرقرع

‫3 تعليقات

  1. أولا كلامك بقنعش ابن البستان كيف انت أقنعت حالك انت حر وبعدين ليش خجلان تكتب اسمك

  2. انا معطيكم دلائل مثبتة على انه قوات النظام بريئة من المجازر فتمعنوا في ماذا كتبت انا
    وشكرا اعذروني فانا لم انسق الموضوع جيدا لاني عمري فقط 13 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة