توفيق عواد ثالث الفائزين بالتابليت مع حملة زوبعة الهدايا من بيبسي

تاريخ النشر: 07/06/13 | 23:59

"اليوم افتتحنا فعاليات الاسبوع الثاني من الحملة في مدينة قلنسوة وسنتجول في كل البلدات العربية وسنقوم بتوزيع مئات الجوائز وعشرات اجهزة الـ تابليت مقدمة من بيبسي في حملة زوبعة الهدايا من بيبسي ضمن الفعاليات الصيفية لعائلة بيبسي", هذا ما قاله حاصدية من عرب ماركت.

توفيق ناصر عواد من مدينة الناصرة كان ثالث الفرحين والفائزين بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن تابلت، في ختام اليوم الثالث من فعالية حملة "زوبعة الهدايا من بيبسي" بعد أن إستطاع أن يجمع 78 نقطة في الجولة النهائية من المسابقة التي وصل اليها خمسة متسابقين، في منافسة قوية ما بينهم ليكون ثالث الفائزين في الجائزة الكبرى.

هذا وقد أقيمت فعاليات اليوم الثالث من حملة "زوبعة الهدايا من بيبسي" في باحة كينغ ستور المشهداوي قلنسوة بمشاركة المئات من الزبائن ومن محبي مشروع بيبسي وبيبسي ماكس وميريندا وسيفن أب.

حيث حصلوا المشاركون على مئات الجوائز من صور وبلوزات وكاسات، وذلك من خلال النقاط التي إستطاعوا أن يحصلوا عليها خلال مشاركته في الحملة ووصولهم الى غرفة المصاري.

فرحة وترفيه

توفيق ناصر عواد من مدينة الناصرة والفائز بالجائزة الكبرى في اليوم الثالث، أعرب عن سعادته وفرحته بالفوز بالجائزة، وقال يتحدث لموقع العرب: "أشكر عائلة بيبسي على هذه الهدية الخاصة والمميزة ، شكرا لادارة منتوج بيبسي على هذه الفعالية الخاصة والتي أسعدت كل من شارك فيها وافرحت الكبير قبل الصغير , انها لفعالية ترفيهية خاصة اجتمعت فيها العائلة العربية لتشارك في فعالية ترفيه خاصة، نشكر بيبسي على مشروبها ومنتوجها المميز، وعلى حضورها الفعال والكبير والحضور الواسع في الوسط العربي في مختلف المناسبات والفعاليات .

من هنا كلنا امل ان تبدأ شركات اخرى بالعمل وتفعيل مثل هذا النشاط في البلدات العربية التي بامس الحاجة لمثل هذه الفعاليات الترفيهية.

نجاح واسع في فعاليات اليوم الثالث.

من جانبه أعرب عيسى حصادية مدير شركة عرب ماركت عن فرحته لنجاح اليوم الثالث من حملة "زوبعة الهدايا من بيبسي" التي تستضيفها مدينة قلنسوة هذا الاسبوع مقدم الشكر لكل المشتركين على حسن مشاركتهم الفعالة لنجاح فعالية اليوم داعيا أهالي قلنسوة والطيبة والطيرة وقرى زيمر والمنطقة وزبائن كينغ ستور المشهداوي بالمشاركة في اليوم الرابع للحملة يوم غد السبت .

وأضاف عيسى حصادية يقول يقول: " اليوم إنطلقنا من مدينة قلنسوة مع فعاليات الاسبوع الثاني للحملة وسنتجول في كل البلدات العربية وسنقوم بتوزيع مئات الجوائز والعشرات من أجهزة التابلت المقدمة من "بيبسي" في حملة زوبعة الهدايا من بيبسي ضمن الفعاليات الصيفية لعائلة بيبسي".

عن الحملة

حملة "زوبعة الهدايا من بيبسي"، تعالوا وشاركوا في الفعاليات الصيفية من بيبسي، إشتروا سداسية من عائلة بيبسي، فوتوا على غرفة المصاري وإجمعوا مصاري قد ما بتقدروا، وممكن تربحوا جوائز رح تكيفوا عليها.. الجائزة الكبرى في كل يوم من الحملة تابلت.. يوم غد السبت نحن بإنتظاركم في كينغ ستور المشهداوي قلنسوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة