فعالية ذكرى الهجرة النبوية بإعدادية عرعرة

تاريخ النشر: 14/10/15 | 17:43

تألقت المدرسة الإعدادية عرعرة بفعاليات رأس السنة الهجرية والتي قام طاقم التربية الاجتماعية، وعلى رأسهم المربي محمد مصاروة والمربية سهاد يونس، بالتخطيط لها والوقوف على تنفيذها مع الهيئة التدريسية في المدرسة، وقد تفانى المربّون والمعلمون جميعا في إنجاح هذا اليوم الذي تكلّل بالتميّز والخاصّية التي كانت ثمرة التعاون المشترك، حيث شملت الفعاليات جميع الطبقات، كل طبقة على انفراد.
فقد قام طلاب طبقة الصفوف السابعة بفعاليات وزعت في محطات مختلفة ضمت نشرة عن الهجرة وما احتوته من مواعظ وعبر، ومحطة لإبداعات الطلاب وتعبيرهم عن خواطرهم ومحطة أخرى بمثابة مسابقة دينية بموضوع الهجرة النبوية بين الصفوف.
أما طلاب الصفوف الثامنة فقد اشتركوا بفعالية “ابحث عن الكنز”، حيث أعدت أسئلة متعلقة بالمناسبة لكل صف في عشر محطات وزعت في مناطق مختلفة من ساحات المدرسة. وقد تميزت هذه الفعالية بالنظام من خلال العمل الجماعي بين الطلاب وسادها جو من المنافسة الايجابية بين الصفوف والتحدي.
وقد عمل طلاب الصفوف التاسعة بثلاث فعاليات مختلفة متعلقة بالهجرة النبوية، بداخل الصفوف مع مربيهم، وقد شملت نشرة معلومات عن الهجرة ومناقشتها، وكتابة خواطر ورسم لوحات من إبداع الطلاب ومسابقة دينية لكل صف.
هذا وقد توجّه مدير المدرسة الأستاذ أمين أبو شيخة بالشكر والتقدير للقائمين على التخطيط لهذه الفعاليات ولجميع طاقم الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة على تفانيهم لإنجاح هذا اليوم المميّز، وأضاف أن المدرسة الإعدادية عرعره ترقى بطلابها نحو الأفضل من خلال تعريفهم وتوعيتهم بخصوص تاريخهم وثقافتهم ودينهم.

1

3

4

5

7

8

9

12

13

15

16

17

18

1

2

4

1

2

3

4

‫3 تعليقات

  1. ولله اكثر معلمه شفتهاا من اول ما دخلت المدرسه هي المعلمه خديجه عثامنه ولله هي احسن من كل معلمه عنجد انها بتفهم عن باقي المعلمين انا حبيتها كثير الله يعطيها العافيه

  2. عنجد كان يوم مميز احلى من كل مرة انبسطنا كثير وشكرا للمعلمين واحلى لايك لست سهاد احسن معلمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة