إحياء ذكرى الهجرة النبوية بإعدادية مشيرفة

تاريخ النشر: 13/10/15 | 13:03

قال تعالى: (إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ۖ فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَىٰ ۗ وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا ۗ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) صدق الله العظيم
ما أعظم أن يحتفل بحدث عظيم كالهجرة النبوية وما أجمل أن تغرس قيم الهجرة في نفوس طلابنا الأعزاء فقد نظم قسم التربية الاجتماعية في مدرسة مشيرفة الإعدادية احتفالا بمناسبة الهجرة النبوية شمل محاضرات دينية تربوية تحت عنوان “رحلة الهجرة والعبر المستفادة منها” قدمها كل من الشيخ محمود ترك والشيخ محمود أحمد جبارين، كما وخصصت المدرسة زاوية دينية تلخص رحلة الهجرة النبوية وقيمها المثالية.
كان لهذا اليوم تأثيرا دينيا كبيرا انعكس من خلال إصغاء الطلاب للمحاضرات وتفاعلهم مع المحاضرين، ووقوفهم عند الزاوية لكسب أكبر قدر من المعلومات والعبر من حدث الهجرة النبوية.
وفي الختام، شكر مدير المدرسة الأستاذ أشرف شرقاوي المحاضرين على عطائهم واستعدادهم الدائم لتقدمة ما فيه مصلحة طلابنا متمنيا للجميع سنة هجرية مثمرة بثمار الايمان. كما ووجه شكره لمركزة التربية الاجتماعية المعلمة مرجان اغبارية ولمعلمي المدرسة كافة.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة