عملية طعن مقابل مقر قيادة الشرطة بالقدس

تاريخ النشر: 12/10/15 | 14:52

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من ما بعد ظهيرة اليوم الاثنين بالقدس مقابل مقر قيادة الشرطة القطرية ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة قامت شابة عربية بمهاجمة شخص منفذة عملية طعن مع قيام شرطي باطلاق النيران وشلها عن الحركة.
هذا وتواصل الشرطة المعززه التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع الفحص والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد.
لاحقا تبين من اعمال المراجعة الاولية على ان شرطي حرس حدود لاحظ بالشابة التي اثارت شكوكه في شارع حاييم بار ليف مقابل مقر قيادة الشرطة القطرية فاوعز لها مناديا امرا بالتوقف الا انها واصلت السير متجاهلة اياه ومع ملاحظتها به يتقدم نحوها استدارت اتجاهه مع سكين وطعنته بينما الشرطي عمل بمهنية ونجح في اشهار سلاحه واطلاقه النيران لارجاهها شالا اياها عن الحركة.
هذا وتوصف جراح الشرطي حرس الحدود بالطفيفة بينما هي وعلى ما يبدو ما بين متوسطة والبالغة احيلت على اثرها للعلاج بالمستشفى وبينما تواصل الشرطة اعمال الفخص والتشخيص والتحقيق بكافة الملابسات التفاصيل ذات العلاقة.

as3afbukja3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة