"إعمار" تلتقي رجال الأعمال في منطقة سخنين

تاريخ النشر: 06/06/13 | 0:00

عقدت جمعية إعمار للتنمية والتطوير الاقتصادي الثلاثاء لقاءً خاصاً لرجال الأعمال من منطقة سخنين وعرابة ودير حنا وعيلبون والمغار، وذلك في المركز الثقافي في بلدية سخنين، حيث توافد العشرات من رجال الأعمال من المنطقة, وذلك ضمن مشروع الزيارة الشهرية، والذي أطلقته مؤخرا جمعية إعمار، والتي تهدف من خلاله للتواصل مع كافة البلدات العربية، والالتقاء برجال الأعمال، من أجل التشاور حول سُبُل النهوض بالاقتصاد المحلي، ومن أجل توصيل فكرة إعمار وتجنيد أعضاء جدد ومحاولة تنظيم لجان محلية، حيث تقوم بفحص احتياجات المصالح التجارية في المنطقة وذلك من أجل النهوض بالمشاريع المحلية.

هذا وقد تولى عرافة اللقاء الأستاذ أيمن بصول – مركز مشاريع في جمعية إعمار، حيث بين أهمية مثل هذا اللقاء، وعبر عن أهمية التواصل مع رجال الأعمال من أجل تطوير المشاريع والنهوض بالاقتصاد المحلي.

تخلل اللقاء كلمة ترحيبية للدكتور سليمان إغبارية رئيس جمعية إعمار،كلمة ترحيبية من رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم، كلمة للأستاذ يوسف عواودة مدير جمعية إعمار للتنمية والتطوير الاقتصادي ومحاضرة قيمة للأستاذ فادي مصطفى – مدير مكتب للدعاية والإعلام، حول أسس التسويق الناجح، وكيف ينجح رجل الأعمال في تسويق منتجاته من أجل تطوير والارتقاء بمشروعه , حيث نبه إلى ظاهرة منتشرة هي أن رجل الأعمال أو صاحب المشروع يلجأ إلى التسويق واكتساب بعض مهاراته حينما يشعر أن مصلحته في خطر وأن مبيعاته في تراجع، وذلك بدلا من أن يقوم باتباع أسس التسويق الناجح منذ البداية.

وأختتم اللقاء بفقرة تكريمية للدكتور خالد غنايم بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد والمصارف الإسلامية من جامعة اليرموك في إربد، والتي كان موضوعها حول تمويل المشروعات الصغيرة في الداخل الفلسطيني. حيث قام الدكتور سليمان إغباريه بتكريمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة