إختتام اسبوع الدعوة في كفر قرع

تاريخ النشر: 06/05/11 | 17:08

اختتمت لجنة حراء النسائية في كفر قرع عصر يوم أمس الخميس 5.5.2011 اسبوع الدعوة والذي كان قد ابتدأ مع مطلع الاسبوع المنصرم تحت شعار”الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس” باحتفال شمل بين حناياه الكثير من معاني العفو والصفح والتسامح ,حيث استهل الحفل بترحيب بالحضور تلاه تلاوة عطرة من الذكر الحكيم اخضع مسامع الجمهور والتي قامت بتلاوته الطالبة الاء عبد السلام صعابنة.

وكان لا بد من الترحيب وشكر الحاضرين ورد الفضل لاهله ممن شاركوا في انجاح هذا الاسبوع حيث قامت الاخت منتهى مصري بالقاء كلمتها مبارٍكة في الجهود المبذولة, حاثة على التحلي بالخلقيات والمعاني المكتسبة طيلة الاسبوع ,وقد انهت كلمتها سائلة الله ان يعيننا على ما يحبه ويرضاه . تلتها فقرة ابداعية من تقديم الطالبات: دانية خالد صعابنة, دعاء عبد السلام صعابنة, فريدة عبد الغني عسلي , مرام مصاروة , عبارة عن مسرحية تحت شعار “الله يسامحك ” مبرزة فضل التسامح, تحث على التحلي به ,واحتساب الاذية عند الله طلبا للاجر وامتثالا لاوامر رسولنا الحبيب.

ومن الابداع التقني الى الابداع الروحاني صحبت الاخت فاطمة جوابرة الاخوات مع عظات ومشورات ونصائح في فضل التسامح مستشهدة بايات قرآنية واحاديث نبوية , كما وحثت الحضور على صيانة اللسان من الاحاديث البغيضة والمقيتة التي لا تسمن ولا تغني من جوع, وقد ختمت عظتها بدعاء سائلة الله ان يحفظنا وان يمن علينا من فضله وان يحفظ السنتنا ويحفظنا من كل سوء.

بُذلت جهود لا تحصى في سبيل انجاح هذا الاسبوع ابتغاءا في اكمال مسيرته صلى الله عليه وسلم واحتسابا للاجر,

فكان لابد من تعبير عن امتنان لسواعد بذلت الغالي والنفيس فما كان من المسؤولات في اللجنة الا ان يقدمن هدايا رمزية للاخوات اللاتي استضفن الحلقات الدينية في بيوتهن على مدار الاسبوع, حيث قامت الاخت ياسمين كناعنة بمساعدة من طالبات “صانعات الحياة” بتكريم الاخوات المضيفات, كما وكُرّمت الاخوات اللاتي التزمن بحضور الدرس الديني العام على مدار الشهر المنصرم , واجرهن عند الله اعظم ان شاء الله .

وفي ختام الحفل كان لابد من دعاء نسال الله فيه التفرق من بعده مرحوما , حيث قامت الاخت عبير راقي بترطيب الجو بدعاء صفّى القلوب والّف بينها , سائلة الله ان يطهر قلوب البشر وينشر فيها عبق الصفح والعفو .

‫4 تعليقات

  1. كان يوما رائعا ومفيدا.. بارك الله في العاملين عليه والحاضرين اليه..

  2. كان يوم حلو وبجنن وكنت انا منظمه هناك وفرح الجميع كثير وكان اشي مرتب وحلو وكان الاشي ذو افاده عاليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة