“عرس ديموقراطي” بإبتدائية الحكيم كفرقرع

تاريخ النشر: 11/10/15 | 21:21

أجريت في مدرسة الحكيم يوم الخميس الماضي انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب وسط أجواء اتسمت بالديمقراطية والأخوية.
وقد حصل الطالب هيثم مصاروة من الصف السادس “ا” على غالبية الأصوات وبالتالي تصدر المرتبة الاولى أما الطالب احمد بيدوسي من الصف السادس “ب” فقد حصل على لقب نائب الرئيس والطالب كريم محسن فقد نال لقب سكرتير مجلس الطلاب.
سبق عملية الانتخابات دعاية انتخابية ناجحة وديمقراطية التي من خلالها قام كل مرشح بممارسة حقه الديمقراطي في ترشيح نفسه عن طريق تعليق الشعارات وإلقاء الخطابات داخل الصفوف وفي الطابور الصباحي أمام جميع الطلاب.
وفي صباح يوم الخميس أدلى طلاب الصفوف الثالثة وحتى السادسة بأصواتهم في صناديق الإقتراع أمام لجنة الصندوق وبتنظيم من أعضاء لجنة التنظيم وبعد أن تمت عملية الإقتراع على أحسن وجه تجمعت أسرة الحكيم طلابا ومعلمين على مدرج المدرسة لمشاهدة عملية فرز الأصوات من قبل لجنة فرز الأصوات
بعد أن تم الإعلان عن نتائج الانتخابات قام كل من المرشحين بتوجيه كلمة شكر لجمهور الناخبين وتهنئة الفائزين.
بمشاعر جياشه بدأ الطالب هيثم مصاروة رئيس مجلس الطلاب المنتخب كلمته بشكر القائمين على الفعالية من مركزة التربية الإجتماعية ومديرة المدرسة وطاقم المعلمين وخص بالشكر والإمتنان جمهور الناخبين واعدا إباهم أن يكون عند حسن ظنهم به.
وقد باركت مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة لجميع الطلاب وكذلك للرئيس المنتخب وعبرت عن دعمها لمجلس الطلاب، كما وتحدثت عن أهمية الدور الذي يقوم به المجلس من خلال الفعاليات التربوية واللامنهجية داخل المدرسة وخارجها.
كما وأضافت مركزة مجلس الطلاب المربية أميمة غزيل: “إن هذا اليوم هو كرنفال ديمقراطي يعزز شعور الإنتماء عند الطالب تجاه المدرسة ويساهم في تنمية الشخصية القيادية لديه، كذلك أشكر جميع المعلمين والطلاب الذين شاركوا في هذا اليوم والذين ساهموا بنجاح هذه الإنتخابات منذ اللحظة الأولى حتى عملية فرز الأصوات وإعلان النتائج وأقدم أجمل التهاني للطلاب الفائزين”.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1

2

3

4

5

6

‫7 تعليقات

  1. احلى صف السادس أ واحلى مربية
    وزميلات وزملاء
    الف الف الف مبروك النا كلنا ولصفنا السادس أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة