طعن ثلاثة أفراد شرطة بالقدس وإستشهاد المنفّذ

تاريخ النشر: 10/10/15 | 17:14

عممت وكالة الصحافة الفلسطينية كيوبرس بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: “استشهد مساء السبت الشاب محمد علي سعيد من مخيم شعفاط ، بعد أن قامت قوات الاحتلال بإطلاق النار عليه عند باب العمود بالقدس المحتلة، بزعم طعنه ثلاثة جنود وصفت جراح أحدهما بالخطرة . وعلى أثر استشهاد الشاب أغلقت قوات الاحتلال منطقة باب العامود وحولتها لثكنة عسكرية، واعتد بالرصاص المطاطي والقنابل الصوتية والغازية، على المواطنين الذين تواجدوا في المنطقة ومحيطها ، كما اعتدت عليهم بالضرب بالهروات والركلات. ويشار الى ان الشهيد هو الثاني الذي تقتله قوات الاحتلال هذا اليوم، حيث قتلت صباح اليوم الشاب إسحاق بدران من بلدة كفر عقب، بعد تنفيذه عملية طعن في حي المصرارة القريب من باب العمود في القدس المحتلة” .
أما لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية فقد عممت بياناً جاء فيه ما يلي: “قبل فتره قصيره من عصر نهار اليوم السبت بالقدس في باب العامود ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره تم تنفيذ عملية طعن ارهابيه اقدم خلالها شاب عربي الهويه المهاجم على طعن 3 افراد شرطة من وحدة اليسام الخاصه من الخلف مع قيام افراد الشرطة باطلاق النيران عليه وشله عن الحركه . هذا وتواصل الشرطة المعززه باعمال القحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه ” .
وعممت السمري لاحقا: “ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره وصفت جراح 2 من افراد الشرطة وعلى ما يبدو بالمتوسطه بينما شرطي ثالث بالبالغه عكفت طواقم الاسعافات الاوليه على احالتهم للعلاج بالمستشفيات بينما تم اقرار مصرع المهاجم الارهابي في المكان . هذا وتتواصل اعمال البحث وراء ضالعين اخرين فيما اذا مع المباشره باعمال المراجعه والتحقيق والتشخيص بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه ” .

unnamed

Untitled-bb1
تصوير الشرطة ونجمة داوود الحمرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة