الشرطة على اهب الإستعداد لمنع تطور أعمال إخلال بالنظام

تاريخ النشر: 10/10/15 | 12:57

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: للتو وفي نهاية تقييمات لصور الاوضاع الميدانية والعامة في منطقة الساحل برئاسة العميد جمال حكروش القائم باعمال قائد اللواء هناك تم الايعاز لمساء اليوم السبت في الاستعداد والانتشار الشرطي الواسع بعدد من الاماكن والقطاعات هناك وبحيث سوف تقوم قوات الشرطة بمراقبة محاور الطرقات الرئيسية ما بين المدن مع التركيز على الطريق شارع رقم 2 في منطقة زخرون يعقوب، كما وعلى محول تبادل الطرقات السريع باقة الغربية شارع رقم 6.
هذا ويشار الى ان قوات الشرطة بالتعاون مع قوات حرس الحدود ستتمركز بالساعة القريبة داخل مدينة ام الفحم لمنع الاضطرابات واعمال الاخلال بالنظام، كما ومحطة الشرطة في حيفا بالتعاون مع افراد قوات خاصه واخرى من حرس الحدود والسير والمرور بدأت التحضير والاستعداد ووضع ترتيباتها للمظاهرة المخطط تنظيمها مساء اليوم في شارع شدروت بن جوريون بحيفا.
كما وفي ذات السياق يشار الى انه تم اعتقال 10 من المشتبه بهم (3 بالغين وسبعة قصر) عرب للاشتباه في تورطهم في رمي الزجاجات الحارقة نحو قوات الشرطة في الايام الاخيرة كما ورمي الحجارة بحيفا والطريق السريع رقم 65 وادي عارة وبحيث تم تمديد فترة اعتقال ثلاثة من المشتبه بهم لمدة ثلاثة أيام والباقي سوف يتم عرضهم مساء اليوم السبت امام المحكمة لطلب تمديد فترة اعتقالهم.
هذا وأؤكد على ان شرطة الساحل ستعمل دون هوادة من اجل منع توسع وتسرب اعمال العنف في وادي عارة نحو الطريق السريع رقم 65 كما وقوات محطة شرطة حيفا مستعدة قبيل مظاهرة هذا المساء وأي محاولة لزعزعة السلامة العامة والنظام والقيام باستفزازات ما سوف يتم الرد عليها بسرعة واصرار ومع قوة شرطية حازمة صارمة.
هذا وتم اصدار تعليمات من قبل قيادة الساحل القاضية بتشكيل طاقم تحقيقات خاص لتنفيذ عمليات الاعتقال والمخطط لها في الأيام المقبلة ضد المخلين بالنظام الضالعين وفي مختلف القطاعات والمناطق هناك مع التركيز على منطقة وادي عارة.
كما وقد عززت محطة شرطة عكا صفوفها بالقوى البشرية للتصدي لأي عملية اخلال بالنظام كما وانفاذ القانون على الطريق رقم 85 نحو منطقة الشاغور وايضا الطريق رقم 70. مع تأكيدنا مواصلة العمل من اجل التصدي لاي من أعمال العنف والعمل بإرادة وحزم وعزيمة على ملاحقة الخارجين عن القانون المخلين بالنظام ايا كان ومن دون اي محاباة كانت ومع تقديمهم للعدالة.

shor6hbukja6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة