فعاليات رياضيه لطلاب الاثراء بمدرسة طه حسين عرعرة

تاريخ النشر: 04/06/13 | 11:11

اقيم يوم الاثنين الماضي يوم فعاليات رياضيه ومائيه لطلاب مشروع الاثراء ما بعد الدوام المدرسي في مدرسة طه حسين الابتدائيه في عرعره, تخلله العديد من المحطات الرياضيه شارك بها الطلاب بكل نظام وحماس، الامر الذي اضفى لديهم المتعه والتشويق والفرحه.

وفي حديث مع مديرة مدرسة طه حسين الابتدائيه السيده سماهر ابو شرقيه قالت:"مشروع الاثراء يعد بمثابة اطار لا منهجي يقوم باثراء عالم الطلاب من خلال برنامج نشاطات وفعاليات تربوية مشوقة ومفيدة تم بنائها بما يتناسب مع قدراتهم الذهنيه والتعليميه وتمررها مرشدات ومعلمات مهنيات".

واضافت ان بالرغم من ان المشروع اختياري للأهل الا ان هناك اقبال جيد جدا من قبل الأهالي والطلاب للمشاركة والاستفادة. وتشكر المديرة جهود القائمين على المشروع من معلمات ومرشدات والمركزة مرفت كبها".

اما في حديثنا مع مركزة المشروع في المدرسه مرفت كبها قالت:" لقد عملنا جاهداً على تطبيق جميع الاهداف التربويه والتعليميه واللامنهجيه للمشروع وقد نجحنا في كسب ثقة الطلاب والاهل لاننا قمنا بمنح الكثير من الاطر والفعاليات اللامنهجيه التي يشدد عليها المشروع من فعاليات فنون ورياضه وموسيقى ودروس تعليميه في كل المواضيع" .

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة