حملة خاصة في بيزك بفرصة الصيف

تاريخ النشر: 04/06/13 | 5:28

تنطلق بيزك في حملة خاصة قبيل العطلة الصيفية وتعرض لزبائنها 3 اشهر مجانية للمنضمين الى خدمة تصفح آمنة، والتي تتيح تصفية مواقع متطورة ورصد الدردشات والمكالمات بالانترنت. الخدمة مخصصة للأهل الراغبين بالاطلاع على نشاط اولادهم عبر شبكة الانترنت وإرشادهم حول التصفح الآمن. خدمة التصفية تتيح حظر مشاهدة المواقع التي تعرض مضامين غير مرغوبة، كتصفح مواقع الجنس، العنف، المراهنات وما شابه، او رصد مكالمات عبر الشبكة، بواسطة مراقبة الاتصالات المشبوهة التي تدار عبر الحاسوب والشبكة. يعتمد رصد المكالمات على برنامج يتعقب الطباعات على الحاسوب ويتيح فيما بعد مراقبة ورؤية الامور المكتوبة (دردشات، منتديات، رسائل عبر البريد الالكتروني وشبكات اجتماعية). اضافة الى هذا ، الاهل الراغبين، يمكنهم تعريف كلمات معينة بحيث ان كتابتها على الحاسوب ستكون بمثابة انذار للمنظومة. الخدمة متوفرة عبر واجهة سهلة وباللغة العربية. تمنح الخدمة للمنضمين الجدد مجانا لمدة 3 اشهر وبعد ذلك بتكلفة 14.90 شاقل شهريا وتلبي الاحتياجات لحتى 3 حواسيب في البيت .

الاهالي المشاركين في الخدمة يمكنهم تلقي انذار عبر البريد الالكتروني وال SMS (مجانا) حول اي نشاط مشبوه في الشبكات الاجتماعية، في خدمات الماسينجير وفي المنتديات والتصفح العادي، حسب قائمة مصطلحات معرّفة ووفقا لكلمات شخصية قد اختاروها. ايضا ثمة امكانية لمنع التصفح في ساعات معينة خلال اليوم، بحيث يمكن مثلا تحديد عمل المنظومة في ساعات تصفّح الولد، لكن في الساعات التي يتصفح بها افراد العائلة البالغين ستكون المنظومة مغلقة. التحكم بالمواعيد سيتيح أيضا تحديد ساعات معينة بها سيكون بها تصفح الانترنت محظور كليا.

اضافة الى هذا ضمن المحافظة على الاولاد خصصت بيزك في موقع البيت الخاص بها صفحة مخصصة تشمل ادوات سهلة ستساعد ذوي الامور والأهالي على فهم عالم الانترنت اكثر ليتمكنوا من ابعاد المخاطر والتهديدات عن اولادهم. يمكن زيارة الصفحة على العنوان: http://www.bezeq.co.il/sites/ar-sa/Internet/Pages/bcontrol1.aspx

ايلان سيغل، مدير قطاع التسويق في بيزك،" يجب ان يتم تدخّل الاهل في سلوكيات تصفح الولد عبر منح الولد الثقة ومن خلال احترام الولد وإشراكه . على الاهل ارشاد ابنهم في كيفية المحافظة على قواعد السلامة لدى تصفح الانترنت بالإضافة الى ان الاهل يمكنهم الاستعانة بالمنظومات التي توفر الحماية كخدمة تصفية المواقع من بيزك والتي تلبي الحاجة وتتيح للأهل الاطمئنان بشأن المضامين التي يتعرض اولادهم لها. تمكّن الخدمة الاهل السماح للولد تصفح الشبكة والتمتع بكل ما تقدمه الشبكة من جهة وفي الوقت ذاته ان يكونوا ايضا على اطلاع واطمئنان بشأن المضامين التي يشاهدها الولد عبر الشبكة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة