مدرسة الحوارنه تفتح قلبها بيوم قمة لمفتاح القلب

تاريخ النشر: 04/06/13 | 4:33

إحتفل طلاب مدرسة الحوارنه الإبتدائية يوم الأحد المنصرم الموافق لتاريخ 26.5.2013 بفعاليات ضمن برنامج مفتاح القلب حيث استضافت المدرسة المفتش القطري السيد باسم سعدي والمفتش توفيق جبارين والسيد رأفت غنامة مرشد برنامج نحو البلوغ لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ومرشدة المدرسة في موضوع التربية للحياة في المجتمع السيدة منى مدلج في زيارة ميدانية بين أرجاء المدرسة .

استقبل الزوار مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي ، نائب المديرة السيد حسن مصاروة ، مركزة التربية الاجتماعية السيدة نسرين أبو مخ ، مستشارة المدرسة السيدة سهى يونس ورئيس لجنة الآباء السيد تميم أبو فنه والسيدة مها زحالقة مصالحة.

افتتحت اللقاء الطالبات ليان وريم مصالحة حيث رحبتا بالزوار وقدمتا لهم برنامج اليوم بالإضافة إلى قصيدة القيم التي ألفها السيد جميل بدوية .

أبدع الأستاذ هشام مصالحة مع فرقة الجوقة حيث قدموا أنشودة المدرسة وتلاهم طلاب الصفوف الثانية والثالثة الذين قدموا قصيدة القيم غيباً حيث ألقى كل طالب أبياتا شعرية عن قيمة مختلفة .

تجول الزوار بين المحطات المختلفة حيث قام مربو الصفوف بتحضير فعاليات ضمن برنامج مفتاح القلب وتبنت كل طبقة قيمة مختلفة وأظهروها بصورة مميزة .

من بين الفعاليات التي تميزت كان العمل ضمن مجموعات ودمج مفتاح القلب في موضوع الرياضيات واللغة العربية وكذلك دمج الحاسوب من خلال عرض أفلام وشرائح توضح القيمة المطلوبة .

تخلل اليوم أيضا عرض حصة إدارة صفية حيث يلتق المرب مع مجموعة من الطلاب لإدارة حوار باستعمال بطاقات متنوعة وعن طريق فعالية .

في النهاية اختتم الزوار اليوم وعبروا عن رضاهم بالعمل الدؤوب وإجابات الطلاب المتميزة وهنأوا إدارة المدرسة على الطاقم الرائع وسيرورة العمل المدرسية .

أشادت مرشدة المدرسة باستقبال الإدارة والعمل المشترك والمتعاون مع مركزة الموضوع لما فيه من مصلحة للطلاب.

وفي كلمة السيد باسم سعدي أشاد بالعمل التربوي الملاحظ بأنه على مدى طويل وبأنه يلاحظ الهدوء والاستقرار النفسي للطلاب والطاقم والشفافية والموضوعية في العمل.

شكرت مديرة المدرسة الزوار على زيارتهم وأكدت بأنها تدعم الطاقم والطلاب وشكرت مركزة التربية الاجتماعية السيدة نسرين أبو مخ على عملها الدؤوب والمتواصل .

‫10 تعليقات

  1. فعالية جميلة ومباركه ولكن عندي تعليق ما دخل اغنية غانغام ستايل وام الثوب البني وما ادراك!!! انها فعالية تربوية وليست اراب ايدول حسبما نرى

  2. بدي اقول لوحدة أزعجتها الاغاني على الصبح هذا الحكي عن فعالية يوم ثاني يا ستي مش فعالية اليوم.

  3. هذه الصور لفعاليه كانت يوم الخميس عن قيم مفتاح القلب . واليوم كان فعاليات واغاني وعرض سحر. وكان اليوم رائع جدا .حقا انها مدرسة مميزه .

  4. تحياتي لصف المعلمه هديل صوالحه الهم معزه خاصه في قلبي وبالنجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة