فعالية كيفية التخطيط للنجاح في مدرسة خديجة الثانوية

تاريخ النشر: 04/06/13 | 2:30

ضمن مشروع جديد يمرر في مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم, قامت المستشارة التربوية ايمان محاجنة وبالتنسيق مع نائب المدير والمركز التربوي المربي محمد لطفي ومربي الصفوف بتنظيم برنامج تدخل للطالبات والأهالي لتعزيز الدافعية للتعلم وكيفية التخطيط للنجاح وتحقيق الأهداف واكساب اولياء امور الطالبات آليات ومهارات حول حث الأبناء على الدراسة والنجاح.

هذا البرنامج خصص لقسم من صفوف الحوادي عشر في مدرسة خديجة, حيث تم استضافة الدكتور هاني طه مدرب التنمية البشرية لعدد من اللقاءات الصفية ولقاء مع الأهالي لتزويد الطالبات بمهارات للتعلم ووضع الهدف نصب اعينهن والتخطيط لتحقيق هذا الهدف.

هذا ومن الجدير ذكره بانه ستكون لقاءات مستمرة منظمة لهذه الصفوف وأولياء امورهن وسيتم بناء برنامج كهذا منظم منذ بداية السنة الدراسية للطالبات والأهالي معا .

مدير المدرسة محمد انيس ثمن هذا المشروع مصرحا :"نبارك وندعم مثل هذه المشاريع التي تزيد من سمو ثانوية خديجة ونشكر ونشد على ايدي القائمين على المشروع الرفيع " .

واضافالمدير:" اؤكد بدوري على ريادة ثانوية خديجة النموذجية بتشجيع التفوق وغرس حب العلم في نفوس الطالبات , كما اثمن دور الممولين والداعمين للمشروع".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة