مهرجان يوم المعلم في ميس الريم عرعرة

تاريخ النشر: 03/06/13 | 6:44

نظمت نقابة المعلمين في لواء حيفا مهرجاناً مميزاً للإحتفال بيوم المعلم وذلك في قاعة ميس الريم في عرعرة تخلله كلمات ترحيبية وخطابية, فقرات فنية وترفيهية ووجبة عشاء فاخرة .

وشارك في المهرجان مئات الموظفين في سلك التربية والتعليم من معلمين ومدراء ومفتشين والعاملين في جهاز التربية والتعليم في البلدات العربية لواء حيفا في وزارة المعارف .

وانتقد يوسي فاسرمان رئيس نقابة المعلمين في اسرائيل في كلمته الإفتتاحية تصرف إدارة سوبر لاند العنصري وقال ان نقابة المعلمين في اسرائيل ستقاطع السوبر لاند حتى ان يخرج من قبلها اعتذار رسمي للوسط العربي عما جرى منها من تصرف عنصري غير مقبول ومرفوض بحق معلم وطلاب مدرسة أجيال في يافا.

‫8 تعليقات

  1. الحياة والأفكار تتجدّد وتتطوّر، وهذا ما نرجوه لجمهور المربّين!

  2. مسرحية من اعداد انتاج واخراج نقابة المعلمين وبعض المهرجين نرى بين الحضور ممن هم من عصور ما قبل التاريخ شو صلاحيتهم لم تنتهي بعد ؟ كل مرة ضحك على هاللحى والله عيب !!! بشوية طبيايخ بتضحكوا عليهم هاظ كمان غير اللي بيركضوا وبلهثوا لاثبات وفائهم اشي بطمل الراس يلا رمضان مش مطول خلي فاسرمان وزلامه يوصولكوا على فطور من اليوم . ازعقناكم …

  3. والله لما اشوف كل المعلمات الصباياالي من جيلي ولي اصغر مني بتحسر على حالي وبقول انا وينتا بدي اتوظف يا ناس وين العدل صارلي متخرجي ثمن سنين وينتا بدي احتفل بيوم المعلم؟

  4. يوم المعلم الي بس قريبين علصحن شو مع الناس الي قاعديين بالبيت شو مع الناس القاعدين في البيت……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة