إجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحج والعمرة في باقة

تاريخ النشر: 03/06/13 | 0:44

إجتمعت أول أمس السبت في باقة الغربية اللجنة التحضيرية للأعداد لمؤتمر الحج والعمرة الذي سيُعقد يوم السبت القادم في باقة الغربية واقرت الامور التالية :-

  1. ان يكون عدد اعضاء المؤتمر القادم 171 عضوا .

  2. ان يكون اخر موعد للانتساب يوم الاثنين القادم الساعة 16:00 عصرا ويرسل الى المكتب في باقة الغربية على فاكس رقم 6282880-04 .

  3. ان يعقد المؤتمر في قاعة ميس الريم (عرعرة) بتاريخ 15.6.2013 من الساعة 10:30 حتى الساعة 15:00 عصرا .

  4. ان تعقد اجتماعات محلية في كل بلد وبلد لانتخاب الممثلين للمؤتمر و ذلك يوم السبت الموافق 8.6.2013 ويكون عدد اعضاء المؤتمر في كل بلد من 1-5 مرتبط بعدد سكان البلد وعدد المنتسبين للهيئة .

  5. كل منتسب يحق له ان يرشح نفسه كي يكون عضوا في الادارة التي ينتخبها اعضاء المؤتمر الذي عدده 171 عضو .

  6. بالنسبة للتصويت لأعضاء المؤتمر في القرى المختلفة يحق لكل منتسب ان يصوت من 1 الى العدد الذي يقر لكل بلد .

  7. لجنة الانتخابات المحلية ملزمة بأعداد بروتوكول محلي كامل واحضاره للجنة التحضيرية للمؤتمر العام حتى يوم الاثنين 10.6.2013 الساعة 12:00 ظهرا .

يلتزم الجميع بهذه القرارات .

باحترام رئيس اللجنة

احمد مناع ابو اشرف

تقرير: من حسن عاوي

‫2 تعليقات

  1. أبارك كلّ مبادرة تهدف إلى تحسين ظروف الناس، وإعلاء المصلحة العامّة، لكنّي أرى في عقد مؤتمر وانتخاب أعضاء ووو… لموضوع العمرة والحج، أرى في ذلك الكثير من “التضخيم” والمبالغة المفرطة. أعتقد كان يكفي تشكيل لجنة نزيهة غيّر موسّعة لبحث تيسير الأمور وحلّها!

  2. ابارك لكل من يستطيع أن يقدم خدمة من شانها أن تقدم مساعدة لحجاج بيت الله الحرام والتي لم يتمكن أحد تقديمها في الوقت المناسب .أملي كبير في البدء بالقيام بالتعاون مع كل طرف من ابناء المسلمين وأن يكون تعاون مشترك دون التفرقة وخصوصا في شأن ديني – الحج والعمرة – التي حرمنا منها على مدار سنين طوال .تعاونوا ولا تفرقوا فتذهب ريحكم . ومن يدري ما تخفيه الأيام !وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة