مطالبة النائب المحامي طلب أبو عرار من الحكومة سحب مسودة قانون برافر التهجيري

تاريخ النشر: 02/06/13 | 5:25

طالب النائب المحامي طلب أبو عرار، الحكومة سحب مسودة قانون برافر التهجيري، لأنه ترسيخ للعنصرية والتفرقة وتهجير من نوع جديد، وحذر من اقرار القانون، وانحراف الامور عن مسارها، وبين ان الحكومة مسؤولة عن تبعات هذا المخطط، وان الاغلبية في هذه الدولة تعمل بكل قوة ضد الاقلية، على عكس الدول الاخرى، وطالب الحكومة بالاعتراف بالقرى غير المعترف بها، وبملكية الارض للعرب، وناشد المؤسسات الحقوقية، والاهل في البلاد بالمشاركة في الفعاليات النضالية، كما توجه للمعارضة الاسرائيلية بالوقوف ضد هذا المخطط الكارثي، كما شكر المحامين من العرب واليهود على الحضور والاهتمام، جاءت هذه الاقوال للنائب طلب ابو عرار، خلال مظاهرة "محامون ضد مشروع قانون برافر"، التي اقرتها لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، ونظمت صباح اليوم الاحد قبالة ديوان رئيس الوزراء، بمشاركة محامين من مختلف انحاء البلاد، وقد ركزها المحامي شحده بن بري، وغيره من المحامين.

شارك في المظاهرة بالإضافة للمحامين، اعضاء كنيست، منهم: الشيخ النائب ابراهيم صرصور، د. احمد طيبي، بالإضافة للنائب طلب ابو عرار.

وقد اكد المتحدثون من العرب واليهود، والنواب، على عدم شرعية مشروع قانون برافر، وطالبوا الحكومة بسحب مسودة القانون وعدم طرحها لمصادقة الكنيست.

وتجدر الاشارة الى ان المظاهرة اعدت ناجحة من الناحية الاعلامية، والحضور من المحامين، وكونها الأولى من نوعها للمحامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة