يوم مفتوح في اعدادية خديجه بنت خويلد في ام الفحم

تاريخ النشر: 02/06/13 | 5:18

استقبلت يوم امس الجمعه مدرسة خديجه بنت خويلد الإعدادية – أم الفحم طالبات الصفوف السادسه من جميع مدارس ام الفحم الابتدائيه المتسجلات للمرحله الاعداديه وذلك من ضمن خطه العمل المدرسيه للانتقال من مرحله الابتدائيه الى مرحله الاعداديه والتي تهدف الى التواصل السليم ما بين الطالبه والمرحله الجديده وكسر الحواجز النفسيه التي ترافق الطالبه في هذه المرحله وكذلك التعرف على المدرسه عن كثب والتعارف السليم ما بين الطالبه والهيئه التدريسيه حيث عمت المدرسة أجواء من البهجة والسرور طوال فعاليات هذا اليوم المميز, حيث قامت المدرسه ببناء خطه لبرنامج يجمع ما بين الفعاليات التعليميه والفعاليات الترفيهيه اضافه الى فعاليات التعارف ما بين الطالبات من جميع المدارس وما بين الطالبات والمعلمين/ات في مدررستنا خديجه بنت خويلد.

وكان قد إفتتح هذا اليوم بكلمة ألقتها المربيه والمستشاره ناديه محاجنه – مديره المدرسة في الصباح، أمام جميع الطالبات الجدد من الصفوف السادسه هنئتهن من خلالها بهذا اللقاء والاختيار السليم لها الا وهو مدرسه خديجه الاعداديه وبهذه المناسبة الخاصة التي اتاحت للطالبات في مثل هذا اليوم بأن يشاركن في وضع الاسس الاوليه للعام الدراسي القادم ومساعدتهن على كسر حاجز الانتقال للمرحله الجديده وتحمل المسؤولية وفتح افاقها لما ينتظرها في مدرسة خديجه بنت خويلد الاعداديه، ومشاهدة طالباتنا وهن ينظمن يوما ناجحا كهذا لان ما يميز هذا اليوم هو روح القياده والمسؤوليه التي اكتسبنها الطالبات في مدرستنا المتميزه حيث كان تركيزا مهما على بناء شخصيه بارزه مسؤوله تقود المجتمع الى اعلى مراتب المجتمعات. وذكرت المديره بأن هذا اليوم عبارة عن فرصة للطالبات لكي يظهرن قدراتهن ومهاراتهن من خلال العمل والمشاركه الفعاله الذي يمكن أن تبديها خلال الفعاليات المتنوعه أمام زميلاتهن الطالبات الجدد.

كما ويعد هذا اليوم تجربة فريدة للطالبات للتعرف عن كثب على دورهن الفعال في حياة المدرسه وذلك من خلال مشاهدتهن لطالبات السوابع اللواتي قمن على تجهيز قسم كبير من فعاليات ابداعيه لهذا اليوم. ومن جهتها حثت المربيه ناديه طالباتها على تحديد غاياتهن العليا التي يسعين للوصول إليها في حياتهن وإلى السعي إلى تحقيقها بالمثابرة والإرادة، وإلى أن يزدن من ثقتهن بقدراتهن على أنهن يستطعن أن يصلن لأعلى المراكز وأفضل الإنجازات.

كما وقام طاقم المعلمين والمعلمات وبنات المدرسه بإستقبال الضيوف من اهالي وطالبات استقبالا يليق بما تؤمن به المدرسه. وكما وتم عرض العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة التي ادت بادخال البهجه والفرحه في قلوبهن.

وفي الختام شكرت المعلمون والطالبات على حسن أخلاقهن وادائهم وكونهم على قدر المسؤولية التي تحملوها خلال اليوم وتمنت لهم حسن العطاء والانتماء والنجاح والتوفيق الدائمً.

‫9 تعليقات

  1. واو اشي بجنن وبرفع الراس وبشكر هاي المدرسه لكي اقاموا هذه الفعاليات

  2. انا في مدرسة خديجة بحب المعلمة انجيل كتير انا في السابع 3 باي

  3. انا من الصف السابع 1 وبحب المعلمه انجل وخاصة معلمه عاليه وكل لمعلمات

  4. انا بمدرسه خديجه وانا مسروره كثير لاني بمدرسه خديجه بس هيي كتير شديده

  5. انا من مدرسة خديجةوانا كل اشي بالمدرسة برفع معنوياتي وبحب معلمة ولاء كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة