ندوة "شبابنا تميز وإبداع" بكلية القاسمي التكنولوجية

تاريخ النشر: 01/06/13 | 6:33

نظم قسم الفعاليات اللامنهجية في كلية القاسمي التكنولوجية وبمبادرة مركز لنا لدعم الطلاب ندوة إبداعية مميزية بعنوان" شبابنا تميز وإبداع" , والتي تهدف إلى بث روح المبادرة والتميز لدى طلاب الكلية وحثهم على السعي بجد ونشاط لتحقيق أهدافهم وغاياتهم وتحقيق النجاح في شتى مناحي الحياة.

إفتتحت الندوة عريفة الحفل الطالبة سجى سعيد مستشارة مركز لنا للدعم والإستشارة بكلمات معبرة ومحفزة عن الإبداع والتميز،

ثم كانت كلمة لمركز الفعاليات اللامنهجية الأستاذ سعيد أبو فرخ والتي أثنى من خلالها على الشباب المبدعين والمتميزين ، وشكر أعضاء مركز لنا على تنظيمهم لهذه الندوة الهادفة ،وتطرق خلال كلمته إلى نماذج وأمثلة لشباب طموحين مبدعين ومتميزين ، وحث الطلاب على مواصلة درب النجاح والتميز ، ودعاهم إلى تحديد أهداف ذات قيمة عالية والسعي الجاد لتحقيقها،لتنعكس إيجابا على حياتهم ومجتمعهم.

وتلاه كل من طه إغبارية رئيس مجلس الطلاب ومنتصر سلامة المتحدث بإسم مركز لنا، بكلمتين من خلالهما رحبا بالطلاب وأثنوا على حضورهم وتمنيا لهم الفائدة العارمة.

من ثم كان عرض فيلم بعنوان " ثقافة بوك " للشاب المبدع عمر أبو صيام والذي يتحدث عن أهمية القراءة وعن دور الثقافة والحضارة العربية في تنمية الشعوب والحضارات، ويركز على أهمية دور الشباب المبدعين والمثقفين في نهضة المجتمع،

ثم كانت فقرة لمستشاري مركز لنا عائشة عقل ومحمد محاميد وهي عبارة عن خواطر وعبارات تدعوا إلى التميز والإبداع والتي لاقت إستحسان الحضور،

وفي الختام كانت فقرة فنية للشاب المتألق سيف مواسي حيث أنشد بصوته الجبلي الرائع أناشيد تحث على العلم والجد والإجتهاد

وأبدى الطلاب والحضور عن بالغ سعادتهم بهذه الندوة والفائدة التي إكتسبوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة