احمد ضعيف من عارة اول الفائزين بالـ تابلت من بيبسي

تاريخ النشر: 01/06/13 | 0:00

احمد ضعيف من قرية عارة كان اول الفرحين والفائزين بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن تابلت في ختام اليوم الاول من فعالية حملة "زوبعة الهدايا من بيبسي " بعد ان استطاع بجمع 67 نقطة في الجولة النهائية من المسابقة ليكون اول الفرحين في الجائزة الكبرى لتكون فرحته بفرحتين حيث قام بتقديم الجائزة لابنته التي رافقته على شرف عيد ميلادها الذي يصادف اليوم.

هذا وقد اقيمت فعاليات اليوم الاول من حملة " زوبعة الهدايا من بيبسي" في باحة كينغ ستور المشهداوي ام الفحم بمشاركة المئات من الزبائن ومن محبي مشروع بيبسي وبيبسي ماكس وميريندا وسيفن اب.

حيث حصلوا على مئات الجوائز من صور وبلايز وكاسات وذلك من خلال النقاط التي استطاعوا ان يحصلوا عليها خلال مشاركتهم في الحملة.

احمد ضعيف من قرية عارة والفائزة بالجائزة الكبرى قال :" اشكر عائلة بيبسي على هذه الهدية التي اثلجت وافرحت كل عائلتي واهديها لابنتي في يوم عيد ميلاها الذي يصادف اليوم فاحلى هدية اقدمها لابنتي تابلت من بيبسي التي نشكرها على عطائها المتميز هذا , نشكر بيبسي على مشروبها وعلى مشاركتها في العمل الجماهيري وعلى حملاتها من خلال مثل هذه الفعاليات التي نحن بامس الحاجة لها والتي تساهم في منحنا اجواء ترفيهية اجتماعية خاصة فشكرا لها ولستكون نموذج لكل الشركات من اجل تفعيل المزيد من الحملات والفعاليات والمشاريع في مجتمعنا العربي".

من جانبه اعرب السيد عيسى حصادية مدير عرب ماركت عن سعادته لنجاح اليوم الاول من حملة " زوبعة الهدايا من بيبسي "التي استضافتها ام الفحم اليوم مقدم الشكر لكل المشتركين على حسن مشاركتهم الفعالية لنجاح فعالية اليوم داعيا اهالي ام الفحم والمنطقة وزبائن كينغ ستور المشهداوي بالمشاركة في اليوم الثاني للحملة غدا السبت, وأضاف عيسى حصادية يقول:" اليوم انطلقنا من ام الفحم وسنتجول في كل البلدات العربية وسنقوم بتوزيع مئات الجوائز وعشرات اجهزة الن تابليت مقدمة من بيبسي في حملة ّ زوبعة الهدايا من بيبسي ضمن الفعاليات الصيفية لعائلة من بيبسي".

عن الحملة

حملة " زوبعة الهدايا من بيبسي", تعالوا وشاركوا في الفعاليات الصيفية من بيبسي, اشتروا سداسية من عائلة بيبسي, فوتوا على غرفة المصاري اجمعوا مصاري قد ما بتقدروا, وممكن تربحوا جوائز رح تكيفوا عليها .. الجائزة الكبرى في كل يوم من الحملة تابلت .. غدا نحن بانتظاركم في كينغ ستور المشهداوي ام الفحم حسب الموعد 11صباحا حتى 18 مساء نحن بانتظاركم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة