اعدادية الرازي ام الفحم تكرم طلابها المتميزين

تاريخ النشر: 31/05/13 | 7:00

باجواء تربوية تعليمية احتفالية مميزة ، وبحضور المئات من الاهالي والطلاب احيت مدرسة الرازي الاعدادية في مدينة ام الفحم ، مساء الخميس، احتفالا ضخما ومميزا تكريم الطلاب المتفوقين والناجحين في امتحان المتميزين بالمدرسة والذي يقام للعام الثاني على التوالي والذي لاقى ترحيبا كبيرا من قبل الطلاب وذويهم.

انطلق الاحتفال بكلمة ترحيبية من المربية امل قطاوي التي شكرت الاهالي على حضورهم ودعمهم لابنائهم المميزين في هذه الامسية التي نظمت خصيصاً لهم.

ثم تحدثت المربية شفاء غرة والتي ابدعت في القاء كلمة تزينت بالقوافي فيها من العبر والمغازي والترحيب في ان واحد .

ثم قدمت المربية نجوى محاميد قصيدة ترحيبية بجميع الحضور مباركة لهذه الامسية المميزة

التي توافدت اليها العشرات من عائلات الطلاب ، ومن ثم انطلق برنامج الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها بصوت عذب الطالب كتيبة محاجنة.

مدير المدرسة المربي محمد مروح محاجنه شكر خلال كلمته جميع الاهالي على المشاركة والحضور من اجل دعم ابنائهم الطلاب وقال :" هذا هو يوم مميز بالنسبة للطلاب وهو يوم نجاحهم ويوم الفخر والذخر للمدرسة ولذويهم ."

وقد تطرق بالحديث عن مشروع امتحان المميزين الذي اقامته المدرسة للعام الثاني على التوالي تحت اشراف طاقم من المعلمين بالمواضيع الاساسية من اجل تحفيز الطلاب على الدراسة بشكل اكبر وتقديم ابداعاتهم وبالتالي مكفاءتهم في نهاية المطاف بحفل ضخم وبحضور عائلاتهم للاحتفال بهم.

واختتم المربي محمد مروح حديثه بالشكر لكل من ساهم لانجاح هذا اليوم المميز منهم طاقم المعلمين ولجنة الاباء وكل من ساهم ودعم بشكل معنوي ومادي من اهالي الطلاب ورجال اعمال .

الطالبتان مريم نايف وضياء عادل قدمن حوار ادبي مميز حول موضوع اللغة العربية وعن مدى اهميتها والمميزات التي تحتويها لغة الضاد .

ثم عرضت مسرحية هادفة من ابداعات طلاب المدرسة تحت عنوان "المراة التي تتحدث بلغة القران" وتدور قصة المسرحية حول امراة لا تتحدث سوى بايات من القران الكريم لتكفي نفسها من زلات اللسان .

كما وقام الزجال فواز محاجنه بالقاء فقرة زجل وشعر على مسامع الحضور الذين تفاعلوا مع الكلمات والنغم ورافقوها بالتصفيق وترديد العبارات الزجلية .

كما وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من فقرات مميزة من ابداع الطلاب ومنها القاء قصائد شعرية وتقديم اغنية باللغة العبرية من تاليف وتلحين معلمات المدرسة بالاضافة لكلمة لرئيسة مجلس الطلاب بالمدرسة الطالبة حلا دعدوش , وقد قامت طالبة الصف السادس ليندا محاجنه بالعزف على الناي بشكل مميز مما لاقى اعجاب جميع الحضور والذين تفاعلوا وبشكل كبير معها , بالاضافة لعرض فيلم مصور تحت عنوان "صحن الجد" , وتقديم مسرحية باللغة الانجليزية من تقديم الطلاب تناولت قضية انغماس الطلاب في الهواتف الذكية وعدم التزامهم بقوانين الدراسة والتعليم التربوية , ثم فقرة كوميدية للطالب احمد سليم والذي اضحك الحضور ورسم البسمة على شفاههم , واختتمت فعاليات الاحتفال بتقديم الجوائز للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة